نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 برقم الجلوس كل المحافظات

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 برقم الجلوس كل المحافظات

أنتهت أغلبية المحافظات من أداء إختبارات إتمام الفصل الدراسى الأول، من الصف السادس الإبتدائى مرحلة إتمام الشهادة الإبتدائية للعام الحالى 2014-2015، حيث بدأت الإختبارات جميعها فى 10 يناير الحالى.

وبعد الإنتهاء من الإختبارات يكون على المديريات التعليمية مهمة التصحيح ومراجعة إجابات الطلبة، وذلك خلال الأسبوع قبل الأخير من ذات الشهر، بخلاف بعض المحافظات التى لم تنهى بعض أداء إختباراتها.

وبعد عملية التصحيح والمراجعة، تأتى مرحلة رصد الدرجات وإعداد الكشوف بدرجات الطلبة النهائية ثم مراجعتها للمرة الأخيرة، ثم تعرض النتائج على المحافظين لإعتمادها كلا على حسب محافظته، ثم تعلن النتيجة رسمياً على مواقع الإنترنت وفى المدارس.

وفى موضوعنا الحالى سنجمع كل الراوبط الخاصة بالمديريات التعليمية للمحافظات المختلفة، مع التحديث الدورى للموضوع لإضافة المحافظات التى انتهت من الإختبارات وظهرت نتيجتها.

محافظة القاهرة

بدءت اختباراتها فى 11 يناير الحالى واستمرت لمدت أربعة أيام حتى الأربعاء 14 يناير.

نتيجة إبتدائية القاهرة

محافظة الجيزة

ظهرت بالفعل نتيجة إبتدائية محافظة الجيزة، وهى من أوائل المحافظات التى تظهر فيها النتائج، والإطلاع على النتيجة يكون بإدخال رقم الجلوس بعد الدخول على الرابط التالى..

نتيجة إبتدائية الجيزة

محافظة الإسكندرية

انتهى طلاب المرحلة الإبتدائية من أداء اختباراتهم الخميس 15 يناير الجارى، وبعد الإنتهاء بدأت عمليات التصحيح وإعتماد النتيجة النهائية، ومن خلال رابط موقع المحافظة يمكن الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية وذلك من خلال الرابط التالى، فتظهر نافذة تتطلب إدخال بيانات ( الإسم ورقم الجلوس).

نتيجة إبتدائية الإسكندرية ظهرت النتيجة الآن

نتيجة إبتدائية المنوفية

نتيجة إبتدائية القليوبية

نتيجة إبتدائية الشرقية

نتيجة إبتدائية الدقهلية

نتيجة إبتدائية الفيوم ظهرت النتيجة الآن

 

محافظة البحيرة

اعتمد السيد محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، نتيجة الشهادة الإبتدائية فى الدور الأول بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 82%، حيث وصل عدد المتقدمين لأداء اختبارات الشهادة الإبتدائية فى فصلها الدراسى الأول بالمحافظة إلى 106 ألف و 445 تلميذ وتلميذة، أدى منهم الإمتحان 100 ألف و858 تلميذ وتلميذة نجح منهم 82 ألف و 747 تلميذ وتلميذة.

نتيجة إبتدائية البحيرة ظهرت النتيجة

نتيجة إبتدائية دمياط ظهرت النتيجة

نتيجة إبتدائية الأقصر

نتيجة إبتدائية البحر الأحمر

نتيجة إبتدائية الفيوم

نتيجة إبتدائية بنى سويف

نتيجة إبتدائية الغربية

نتيجة إبتدائية كفر الشيخ  ظهرت الآن

 نتيجة إبتدائية السويس ظهرت الآن

وهذه كانت بعض روابط مواقع معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية ببعض المحافظات، كما سنقوم بتحديث الموضوع بصفة مستمرة لإضافة المزيد من المحافظات والنتائج التى ظهرت والتأكد من بعض الروابط وتحديثها.

إذا لم تتمكن من جلب النتيجة لنفسك نتيجة خطأ ما، فضلا ضع بياناتك فى تعليق (الإسم – رقم الجلوس – المحافظة) وسنقوم بجلب النتيجة لك، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح.