برقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الشرقية 2019 ترم ثان

برقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الشرقية 2019 ترم ثان

انتهت محافظة الشرقية من أعمال تصحيح كراسات الإجابات للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018 – 2019، حيث أقر وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور السيد بسيوني، برصد النتائج في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن نتائج خلال يومين ونشرها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة من هنــا.
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية من هنــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2019 الفصل الدراسي الثاني “محدث”

ظهرت نتيجة محافظة الشرقية للصف الثالث الإعدادي 2019، كما سننشر لكم أوائل الدفعة، حيث كانت نسبة نجاح الطلاب بالنسبة المئوية علي جميع الإدارات 78.89%، وكانت علي رأس الإدارات النفايات، غرب الزقازيق، ههيا، ويمكن الضغط علي رابط أوائل الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2019 بجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتائج السنوات السابقة

اعتمد السيد خالد سعيد، محافظ الشرقية اليوم نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي بامتحانات نصف العام، ومبروك لجميع الطلاب، ويمكن مشاهدة النتيجة من هــــنــــــــــا.

صرح رمضان عبد الحميد، وكيل أول مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بإن المحافظ أنهت تصحيح الشهادة  الإعدادية 2018 الترم الأول، وسيتم اعتماد النتيجة الأربعاء المقبل لجميع الإدارات بالمحافظة.

انتهت المحافظة من تصحيح أوراق الامتحانات وبدأت في أعمال المراجعة والتي من المحتمل أن تنتهي في الغد، وفي حالة الانتهاء من الكنترول سيتم عرضها علي السيد المحافظ لتوقعها ونشرها علي الانترنت.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الشرقية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس “محدث”

  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس لم تظهر حتي الآن وعن ظهورها يمكنكم الضغط علي هــــنــــــــــا، أو لتحميل النتيجة من خلال الضغط علي هـــنــــــــا.

ننشر لكم أسماء أوائل محافظة الشرقية للشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني:-

  1. جاء في المركز الأول على مستوي المحافظة  الطالب محمد محمود عبده السيد عاشور إدارة غرب الزقازيق مدرسة الشريف الإسلامية الخاصة بمجموع 300 من 300.
  2. المركز الثاني على المستوى المحافظة طالبتان  بمجموع 229.5 درجة وهم “منة علاء على محمد عبد الغنى  من  ديرب نجم  مدرسة السويدي الرسمية، والطالبة آية أحمد عزت محمد زريق إدارة غرب الزقازيق مدرسة الشريف الخاصة للغات”.
  3. المركز الثالث على مستوى المحافظة، سارة سعيد عبد المنعم – إدارة الحسينية – مدرسة كمال الدين بسعود.
  4.   رؤى مصطفى شديد إدارة العاشر من رمضان مدرسة الخطيب.، وعبد الرحمن محمد السيد حجاج إدارة شرق مدرسة الفؤاد، وروان مجدى متولي على إدارة العاشر مدرسة الخطيب.
  5. فريدة أحمد محمد أحمد متولي إدارة غرب مدرسة الشريف الخاصة.
  6. بولا سامح جرجس ميخائيل إدارة غرب مدرسة  مدرسة الشهيد احمد وحيد للغات.
  7. روان أحمد محمد عبد السلام إدارة غرب مدرسة اللغات للبنات.
  8. ريم أيمن محمد عمر  إدارة الإبراهيمية مدرسة الإبراهيمية الاعدادية.
  9. الشيماء مصطفى السيد أحمد إدارة ابو كبير مدرسة كفر النجار
  10. أمجد محمد الصغير محمد الخصوصي  إدارة بلبيس مدرسة  شبرا النخلة  ، أحمد عزمي عبد الجواد عبد العزيز زهران إدارة ابوحماد  مدرسة زهران الإعدادية “.

هناك حالة من الاستياء من أولياء أمور محافظة الشرقية لعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 في امتحانات نهاية العام حتي الآن، بالمقارنة بينهم وبين المحافظات الأخري.

إليكم متابعينا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الفصل الدراسي الثاني فكل ما عليك هو فتح رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الشرقية والضغط علي كلمة هنا.

 

أبناءنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، حرصنا منا علي أخباركم بنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2015، نعلمكم أن اليوم ظهرت نتيجة محافظة الشرقية.

حيث أعتمد محافظ الشرقية،  اليوم السبت الموافق 24/1/2015، نتيجة أمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي حافظة الشرقية لعام 2014/2015.

وأشار اللواء طارق المهدي، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 90%، عن العام السابق، وعدد المقيدين بالكشوف هذا العام هم 92,957 طالباً، والذين حضروا الامتحان هم 58,746 ألف و746 طالباً،  وعدد الناجحين هم 77,197 طالباً.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الشرقية، بجميع المناطق بمحافظة الإسكندرية، من أحدي الروابط التالية بالضغط علي، هنـــا أو هنـــا.