تعرف علي تردد قناة العربي الجديدة علي النايل سات التي ستنطلق يوم 25 يناير

تعرف علي تردد قناة العربي الجديدة علي النايل سات التي ستنطلق يوم 25 يناير

غدا هي الذكري الثالثة لأحتفالات ثورة 25 يناير المجيدة، وموعدنا غدا مع أنطلاق قناة جديدة علي النايل سات وعلي سهيل سات مزامنة مع أحتفالات الشعب المصري بثورة 25 يناير، تنتطلق القناة غدا، ونحن علي مصر فايف نقدم لكم تردد قناة العربي الجديد علي النايل سات، هذه القناة سوف تتخذ لها مقرا في لندن، تعرفوا معنا علي ترددات قناة العربي علي الأقمار الصناعية المتاحه.

تردد قناة العربي علي النايل سات وسهيل سات

  • تردد قناة العربي على النايل سات : 10815 افقي
  • تردد قناة العربي على سهيل سات : 11142

تردد قناة العربي علي النايل سات 2015

سوف تهتم القناة الجديدة في محتواها بتقديم محتوي متنوع يساعد في ترفيه جميع المواطنين، حيث تقدم القناة محتوي سياسي في غرضها الرئيسي، مع أضافة أيضا محتويات ترفيهيه بالأضافة إلي برامج متنوعة ومفيدة، وأيضا سوف تقدم القناة فيلم جديد مميز يوميا سواء عربي أو اجنبي.

الجدير بالذكر أن القناة سوف تكون في بث تجريبي لما يقرب من شهرين أو أكثر وسوف يبدأ بعدها البث النهائي الرسمي للقناة، قناة العربي هي أول قناة من شبكة تليفزيون العربي التي أعلنت أنها لن تكون الأخيرة وسوف تقوم بأطلاق مجموعة قنوات أخري قريبا رياضية وثقافية وترفيهيه وأفلام ووثائقية وكل ذلك سوف يتم بالتتابع بعد نجاح القناة الأولي.

تم تحديد برنامج رئيسي يوميا سوف يتم أذاعتة، وهذا البرنامج يهتم بأخر تطورات وأخبار البلاد والأهتمامات السياسية وأهتمامات الشباب وما يشغل الرأي العام، وذلك بالأضافة إلي مسلسلات درامية أيضا.