مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش السبت 24/1/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش السبت 24/1/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
الأهلي - مباراة الأهلي اليوم - موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش - القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجيش

نعود من جديد إلي الدوري المصري حيث المتعة والأثارة التي أعتدنا عليها سويا في مباريات النادي الأهلي بطل الدوري المصري للعام الماضي ولسبعة أعوام متتالية، موعدنا اليوم مع مباراة أخري من ضمن مباريات النادي الأهلي التي تم تأجيلها بسبب أنشغالة ببطولة الكونفدرالية التي حصل عليها النادي الأهلي هذا العام كأول نادي مصري يحصل علي البطولة الأفريقية، اليوم يلتقي النادي الأهلي مع طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، نقدم لكم موعد مباراة اليوم السبت 24 يناير، والقنوات الناقلة لها، وترتيب الفريقين في جدول البطولة، وكافة أخبار المباراة.

أخر مباراة للنادي الأهلي كانت في بطولة كأس مصر، حيث فاز علي فريق طهطا بأربعة أهداف نظيفة، ليستعيد النادي الأهلي الأنتصارات مرة أخري بعد تعادلة في أخر مباراة بالدوري أمام نادي المصري البورسعيدي، ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو ما زال في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، أما طلائع الجيش فيلية في جدول الترتيب ويحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة ليكون عدد نقاطة 28 نقطة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم من أهم مباريات الدوري بالنسبة للنادي الأهلي، حيث فوزة في هذه المباراة يؤهلة للصعود في جدول الترتيب والعودة إلي مقربة من مكانتة الطبيعية، وأيضا تقديم أداء جيد في مباراة اليوم تساعدة كثيرا علي أعطاء الثقة للاعبي الفريق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة في مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك المقرر أقامتها يوم 29/1 يناير الحالي.

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم التي من المقرر أقامتها في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وأيضا إليكم جميع القنوات الناقلة لمباراة اليوم.

توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في المباراة المؤجلة اليوم

  •  16:30 بتوقيت القاهرة.
  • 15:30 بتوقيت السعودية.
  • 12:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

  • قناة النيل الرياضية.
  • قناة الحياة 2.
  • قناة cbc2.
  • قناة النهار الرياضية.
  • القناة الثانية الأرضية المصرية.

توقعوا معنا نتيجة المباراة المؤجلة بين طلائع الجيش وفريق المارد الأحمر النادي الأهلي في الدوري المصري، ومن تتوقع أن يحرز أهداف اليوم للنادي الأهلي.