آخر أخبار ذكرى 25 يناير 2016 – متابعة مستمرة
مظاهرت 25 يناير 2016

ذكرى 25 يناير 2016

آخر أخبار ذكرى 25 يناير 2016 نوافيكم بها متابعينا من خلال المتابعة المستمرة على مدار اليوم لأهم وآخر الأحداث، حيث دعت العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان لمظاهرات 25 يناير غدا الاثنين، وذلك خلال الذكرى الخامسة لاحتفالات جمهورية مصر العربية بثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

آخر أخبار ذكرى ثورة 25 يناير 2016

تحديث يوم الأحد 24-1-2016

  • تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار ميدان التحرير وقسم شرطة المطرية؛ وذلك للاطمئنان على الحالة الأمنية بالبلاد تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير.
  • صرح أحد المصادر الأمنية عن إجراء عمليات التمشيط والبحث عن المفرقعات في محيط الكنائس والوزارات والسفارات والقنصليات، وذلك في إطار تأمين المنشآت الحيوية خلال عيد الشرطة.
  • صرح مساعد وزير الداخلية اللواء السيد جاد الحق عن انتشار العناصر التابعة لقوات الأمن في محيط الميادين الرئيسية والمنشآت الحيوية بالدولة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال ذكرى ثورة 25 يناير.
  • وجهت السفارة الأمريكية بالقاهرة التحذير لكافة مواطنيها ورعاياها بجمهورية مصر العربية بالتواجد في أماكن التجمعات والمظاهرات يوم غد.
  • صرح رئيس اتحاد شباب مصر أحمد حسني عن عدم مشاركة الاتحاد في الاحتفالات الخاصة بذكرى الثورة،  كما أكد على الرفض التام لدعوات التظاهر.
  • أعلن وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن رفع حالة الطوارئ في كافة مواقع العمل، وكذلك تكثيف الحراسة على محطات المياه خلال ذكرى ثورة 25 يناير.
  • صرح أحد المصادر الأمنية عن عدم تقديم طلبات رسمية إلى وزارة الداخلية، تتضمن تنظيم مظاهرات يوم غد الاثنين.
  • صرح رئيس شركة مترو الأنفاق عن تشغيل كافة قطارات المترو بكامل طاقتها يوم غد الاثنين الموافق عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.
  • تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في محافظة القاهرة من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية أسفل كوبري مسطرد بمنطقة المطرية.
  • أعلنت هيئة السد العالي التابعة لوزارة الموارد المائية والري عن تكثيف التواجد الأمني في محيط السد العالي وخزان أسوان؛ استعدادا لأية مواقف طارئة خلال احتفالات ثورة 25 يناير.
  • تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من ضبط سبعة عناصر من المنتمين إلى جماعة الإخوان والمتهمين بقيادة مظاهرات 25 يناير.

تحديث يوم الخميس 25-1-2016

  • تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف صباح اليوم من تصفية أحد القيادات التابعة للجماعات الإرهابية في تبادل لإطلاق النيران بين الطرفين.
  • تفقد اليوم مدير أمن محافظة القاهرة اللواء خالد عبد العال الخدمات الأمنية في محيط شارع عباس العقاد  وميدان هشام بركات بمدينة نصر وميدان التحرير؛ وذلك للاطمئنان على الحالة الأمنية بالبلاد تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير.
  • تظاهر عدد من أهالي محافظة الإسكندرية في محيط القائد إبراهيم؛ احتفالا بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير وأعياد الشرطة، كما أكد المتظاهرين على دعمهم الكامل لقوات الجيش والشرطة، كما احتفل أيضا عدد من المواطنين في ميدان التحرير بمحافظة القاهرة.
  • صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من تصفية شخصين من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية في منطقة السادس من أكتوبر.
  • قام ضباط الإدارة العامة للمرور اليوم بتوزيع الملصقات التي تتضمن الشرطة فى خدمة الشعب على المواطنين في شوارع العاصمة.
  • كثفت القوات التابعة لشرطة النقل والمواصلات من تواجدها في محيط محطات مترو الأنفاق؛ وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتأمين قطاع مترو الأنفاق خلال عيد الشرطة وثورة 25 يناير.
  • تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بمحافظة الجيزة من تفكيك عبوة هيكلية زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط فندق الواحة بشارع الهرم.
  • صرح أحد المصادر الأمنية عن إغلاق محطة أنور السادات والشوراع المؤدية إلى مقر وزارة الداخلية ومديرية أمن محافظة الجيزة؛ وذلك للدواع الأمنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيسى إرادة شعب قوامه ٩٠ مليون مصرى يثقوا فية رجل وطنى حر اما حفنة الفئة الضالة من المغيبين والخونة والمأجورين عشاق الفوضى والدمار نقول لهم ان الشعب المصرى المؤمن بعون الله العُلى القدير رسم خارطة طريقه بيقين ثابت و بقوة واقتدار بخطى ثابتة نحو التنمية ونقول للأقزام من دول وجماعات الشر معاول هدمكم لن تجدى نفع كمن يخبط رأسه بالصخر الكلاب تعوى والقافلة تسير

  2. قال الله تعالي افحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينالاترجعون صدق الله العظيم وقال ايضافوربك؛ لنسالنهم اجمعين عما كانو يعملون؛ وقال ايضا اعملواما شاتم انه بما تعملون بصير

  3. مفهوم الثوره متعدد ومضمونها التحولات العمىقة وتعنى التطور والارتقاء لاعلى وهو مانبصرة بمصر .ولكن مفهوم الثورة لدى الجاهلون هى الفوضى العارمة وتلك خطورة عظىمة تفضى لان تمسى البلاد ارض الخراب. وهذا مبغى من ىدعون للثورة هاتىك اللحظات وىجمل على شعب مصر ان ىدرك ان تدمىرة هو الهدف الاسمى لتلك الدعوة.فى ختام المطاف ادعو المانح فى علىائة ان ىتغمد مصر بالامن والسلام جىشا وشرطة وشعبا.

  4. على فكره لو كل الا فى الشارع اخوان يبقى حقهم البلد الا على الارض شعب مصر الواعى الا ما بيعبد البياده

  5. البطل السيسى راجل صبور وخلى الكلاب تعوى ولن يزيد الشعب المصرى البطل الا اصرارا وان جماعه الشياطين الاخوان سابقا فقدت عقلها من حنكه البطل مش احسن من رئيس السوسته بتعهم هو ده الرئيس يللى اتعميتوا وصدق الرسول الكريم عندما قال من علامات الساعه ان يخون الامين ويؤمن الخائن نعم نعم نعم فاءن الاخوان يدعون ان البطل السيسى خائن وانه وايم الله هو الامين نحن نشعر بالفخر عندما يزور البطل اى زياره حول العالم نعم رئيس يشرف بجد واقول للاخوان قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد وقدينكر الفم طعم الماء من سقم وكفايا عليكوا كدة وان الزى ىولى الامر هو الله وانا الزى اتى بالبطل السيسي القادر فضحكم وفضح كبيركم المرسى فى احدى عشره شهرا اليست هزه معجزه اكبر من عقولكم ولكنكم قوم نيام ان الزى نشر الالسلام هو اخلاق النبى صلى الله عليه وسلم وليس السيف كما تريدون ان تثبتوا زللك لاوروبا يااغبياءمممممممممممممم الزى اتى بالسسيسي البطل هو الله اتدرون من الله وما قدروا الله حق قدره

  6. دول شباب لولاكى عبده الشيطان والشعب المصرى فقسهم وفين الخائن الاكبر وائل غنيم كبيرهم هرب على امه حزر فزر امه الللى هرب عندها تبقى مين طبعا ماما امريكا عندك كام دولار يا وائل تتلقاك اغنى من مبارك اللى الالخوان عشان يصلوا للحكم سوؤو تاريخه طبعا مع ماما امريكا لعنه الله عليك ياخائن العرب ياوائل ولست بوائل انك باءزن الله من الالواخر وستكون مع ابو جهل

  7. هزه المظاهرات بتاعت القبيضه والصيعين وحشهم الصياعه والبلطجيه لما المظهرات توقفت حلهم وقف والاخوان بيتظهروا عشان مرسى اقول لهم الجناره حره والميت ايشى

    1. انت راجل محترم يا اخ سيد على وبارك الله فيك وحفظك ورعاك وسددك وزادقا فهما وبصيره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.