حالة من البكاء الهستيري الحاد و الهيجان تصيب حسني مبارك.. تعرف الأسباب

حالة من البكاء الهستيري الحاد و الهيجان تصيب حسني مبارك.. تعرف الأسباب

صرّحت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق حسني مبارك أنه أصيب بحالة من البكاء الهستيري الحاد و الهيجان الشديد، و ذلك إثر سماعه لخبر وفاة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز، بحيث أكدت مصادر مقربة جداً من الرئيس المخلوع أنه دخل في حالة هياج عصبي و حزن شديد لعدم توقعه بنبأ وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز.
حيث وضحت نفس المصادر أنه كانت هناك علقة قوية جداً تربط حسني مبارك بالعاهل السعودي رحمه الله، بحيث أنه كان من المقربين له، و كان حسني مبارك دائماً يقول للمقربين منه بأنه يرغب بلقاء المرحوم عبد الله بن عبد العزيز، و أنه أصيب بالحزن الشديد نظراً لعدم قدرته على رؤيته قبل أن يتوفاه الله.

 

و الجدير بالذكر أن الملك عبد الله بن عبد العزيز العاهل السعودي المرحوم قد وافته المنية يوم الجمعة في تمام الواحدة صباحاً و ذلك إثر أزمة رئوية حادة أدت إلى وفاته، و على صعيد آخر تم تعيين الأمير سليمان أخ الملك المرحوم ليتولى الحكم، و الجدير بالذكر أن الملك سليمان الحالي كان قد عين ولياً للعهد في 2012.

و في نفس السياق ينعى الشعب المصري على رأسه رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب السعودي بمصابهم العظيم، و يأمل أن تكون هذه آخر الأحزان، متمنين للملك الحالي العمر المديد و السداد و التوفيق من الله تعالى، و داعين الله أن يتغمد المرحوم عبد الله بن عبد العزيز فسيح جنانه.