تعرف على ملوك ورؤساء العالم المشاركون في جنازة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

تعرف على ملوك ورؤساء العالم المشاركون في جنازة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

توافد صباح اليوم العديد من رؤساء وملوك العالم العربي والإسلامي و العديد من ملوك و رؤساء العالم إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في تشيع جنازة الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله .

اخبار وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز : موضوع شامل لاحداث وفاة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز
وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

ويشارك في تشيع الجنازة من ملوك ورؤساء العرب، المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصري، والملك عبد الله الثاني ملك الأردن الذي قطع زيارته إلى دافوس وتوجه للمملكة العربية السعودية للمشاركة في تشيع جنازة الملك عبد الله، و سلطان بن محمد القاسمي أمير الشارقة الذي توجه للسعودية على رأس الوفد الإماراتي .

كما توجه وفد رفيع المستوي من سلطنة عمان إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في تشيع الجنازة، وكذلك صباح أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، ويشارك في الجنازة أيضا أمير قطر الأمير تميم بن خليفة، وملك البحرين الملك حمد آل خليفة، ورئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح .

ومن رؤساء وملوك العالم فيشارك في الجنازة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ورئيس وزراء روسيا ميدفيديف، و رئيس فرنسا هولاند، و نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والرئيس الباكستاني نواز الشريف، كما يشارك في الجنازة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد .