نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بكتابة اسم المحافظة ورقم الجلوس في التعليقات

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بكتابة اسم المحافظة ورقم الجلوس في التعليقات
نتيجة الصف الثالث الاعدادى والصف السادس الابتدائي 2015

نتيجة الشهادة الابتدائية، الصف السادس الابتدائية قربت على الظهور في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ( القاهرة ، الإسكندرية ، المنصورة ، الأقصر ، الوادي الجديد ، السويس ، الإسماعيلية ، المنوفية ، كفر الشيخ ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، البحر الأحمر ، دمياط ، الدقهلية ، القيلوبية ، البحيرة ، الغربية ، الجيزة ، المنيا ، بنها ، بني سويف ، بورسعيد ، مرسى مطروح ، قنا ، سوهاج ، حلوان ، أسيوط ، أسوان ، الشرقية ، الفيوم ، …، إلخ )
مصر فايف يتمنى لجميع الطلاب في المرحلة الإبتدائية في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.
نقدم لجميع التلاميذ في سنة سادسة في جميع المحافظات خدمة معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي عن طريقة كتابة البيانات التالية (رقم الجلوس، أسم المحافظة، الأسم حتى نتأكد من النتيجة) في أسفل الصفحة في التعليقات.

يمكنكم معرفة نتيجة جميع الطلاب والشهادات في جميع المحافظات من خلال كتابة رقم الجلوس في التعليقات أضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة  الابتدائيةـ نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 من على موقع مصر فايف.

موقع وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الطلاب وللمعملين مثل معرفة أخبار التعليم ومناهج جميع المراحل الثلاثة (الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية)،نتيجة الشهادة الابتدائية أيضاً.