شاهد أخر صور تم التقاطها للملك عبدالله قبل وفاته

شاهد أخر صور تم التقاطها للملك عبدالله قبل وفاته
الملك عبد الله رحمه الله

اليوم أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الملك عبدالله بن عبد ال العزيز بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الاخيرة، وذلك بعد أن أصبح ملكا للسعودية لمدة 9 سنوات منذ عام 2005 الماضي، وقد كشف الديوان الملكي عن الحالة الصحية للملك عبدالله، وأكد أنها قد تدهورت في شهر ديسمبر 2014 الماضي، وعلى أثر ذلك دخل مدينة الملك عبدالله الطبية.

وقد تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر أخر صور تم التقاطها للملك عبدالله قبل وفاته، وهي صور تم التقاطها في ديسمبر الماضي، وقد تم تصوير هذه الصور أثناء أنتقال الملك عبدالله من قصره الملكي الى روضة خريم، ويظهر في الصورة الامير سلمان بن عبدالعزيز والي العهد وقتها وهو يودعه.

أخر صورة للملك عبدالله قبل وفاته
أخر صورة للملك عبدالله قبل وفاته

أخر صور للملك عبدالله

كانت الحالة الصحية للملك عبدالله تثير دائما حيرة الكثير من السعوديين حيث أنه في الفترة الاخيرة تدهورت الحالة الصحية، وقد خضع الملك عبدالله الى عملية حراجية لحل بعض المشاكل الموجودة في التنفس، ولكن لم يكشف الديوان الملكي وقتها عن تفاصيل نجاح هذه العملية الا أنه من وقتها وأصبح هناك الكثير من الحديث حول تردي حالة الملك عبدالله الصحية.

أنجازات الملك عبدالله

  • في فترة الملك عبدالله شهدت المملكة السعودية الكثير من التطورات في المجال الاقتصادي، والصحي، والتعليمي، وهذه الانجازات مثل :
  • زيادة الجامعات في المملكة ال 20 جامعة.
  • أنشاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومركز الملك عبدالله المالي في الرياض، مدن أقتصادية أخرى في المملكة.
  • أنشاء مدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • أنشاء ما يصل الى 32 الف مدرسة في هذه الفترة.
  • قدم الملك عبدالله مساعدات أنسانية للكثير من الشعوب المتضررة من الازمات السياسية مثل الشعب السوري، والشعب الفلسطيني، والعراقي، وقد كان دائما يشترط أن تصل المساعدات الى جميع المواطنين مهما كانت طوائفهم.
  • في عهد الملك عبدالله أنتشرت الكثير من البرامج التي كان غرضها القضاء على البطالة مثل برنامج حافز الي يهدف الى توفير أعانة للشباب العاطل بشرط أن يبحث عن عمل.