نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 للصف السادس الابتدائي بالقاهرة
نتيجة الشهادة الابتدائية 2015
انتهت امتحانات آخر العام لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة يوم 14 مايو الماضي، حيث ينتظر الأولياء والطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بفارغ الصبر، وسادت حالة من القلق والترقب لدى الكثير من العائلات لمعرفة أخبار إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة.
وكانت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، قد أكدت في تصريحات صحفية أن أسئلة امتحان الشهادة الابتدائية جاءت واضحة وفى مستوى الطالب المتوسط، ولم يتم الإبلاغ عن وجود أي مشاكل أو معوقات بالامتحان من جانب الطلاب.
نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 للصف السادس الابتدائي بالقاهرة
بوابة نتائج التعليم الأساسي

وأشارت إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الشهادة الابتدائية بلغ 162951 طالبا على مستوى محافظة القاهرة، وأضافت إن كنترولات الشهادة الابتدائية بالإدارات التعليمية بدأت في تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، على أن تبدأ في مراجعة نتائج امتحانات نهاية العامة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة .

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالقاهرة

يتابع فريق إدارة “مصر فايف” مع تلاميذ وتلميذات الصف السادس الابتدائي، أخبار وموعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة، حيث من المنتظر أن يعلن عنها رسميا بعد اعتمادها من السيد المحافظة أواخر شهر مايو الجاري .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بالقاهرة

ونعلم كافة الأولياء والطلاب أن نتيجة الابتدائية لعام 2015 سيتم عرضها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالإضافة لموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة على الرابط التالي www.cairogovresults.com .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاسم اميرة محمد نصير علي اسماعيل رقم الجلوس 26538 محافظه الجيزه

  2. الإسم : علا علاء الدين السيد فريد
    رقم الجلوس : 140707
    محافظة : القاهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.