نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية الترم الثاني برقم الجلوس “ظهرت النتيجة الآن”
وزارة التربية والتعليم

ينتظر الآن طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الدقهلية نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016، و من المنتظر ظهورها خلال عدة أيام، هذا ما أكده مصدر مسؤول من وزارة التربية و التعليم، بأن عمليات التصحيح قد قاربت على الانتهاء و ستظهر النتيجة خلال أيام من الآن، و ذلك طبقاً لتعليمات الوزارة بضرورة إنهاء أعمال تصحيح الامتحانات لتكون متاحة لجميع الطلاب بأسرع وقت علي الموقع الرسمي لنتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة الدقهلية.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس محافظة الدقهلية، للتيسير و التسهيل على الطلاب في محافظة الدقهلية، ننشر لكم رابط رسمي للحصول على النتيجة فور ظهورها و ذلك من خلال رقم الجلوس فقط، بحيث يصبح بإمكان الطالب الدخول على الرابط و من ثم إدخال رقم الجلوس و ستظهر النتيجة فور اعتمادها رسمياً من قبل وزارة التربية و التعليم، و طبقاً لقرار الوزارة فإن النتيجة سوف يتم إدراجها علي الموقع الخاص بالنتائج فور اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية ووكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة.

و  ستقوم وزارة التربية و التعليم بالإعلان عن النتيجة فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي، و تيسيراً على الطلاب في موقع مصر فايف قمنا بتوفير  الرابط المباشر للحصول على النتيجة من خلال موقعنا.

كانت نتيجة الشهادة الابتدائية قد ظهرت في عدة محافظات، منها محافظة القاهرة، ومحافظة الاسكندرية، ,ومحافظة الجيزة، ولمعرفة كافة النتائج التي ظهرت يمكنك زيارة الرابط التالي:

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية منذ قليل:

قام محافظ الدقهلية منذ ساعة تقريبا باعتماد نتيجة ابتدائية الدقهلية، وذلك ليتم رفع النتيجة وتكون متاحة لجميع الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في خلال الساعات القليلة القادمة، تابعونا في هذا المقال لمعرفة الرابط الصحيح الجديد لموقع مديرية التعليم بالدقهلية لنتائج الامتحانات.

عاجل: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية:

بعد طول انتظار، ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني نتيجة ابتدائية الدقهلية برقم الجلوس لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية، يمكنك الحصول على النتيجة الآن برقم الجلوس فقط عن طريق أحد الروابط بالأسفل.

برقم الجلوس أحصل علي نتيجة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2016 محافظة الدقهلية:

للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة الدقهلية فور ظهورها عن طريق موقع محافظة الدقهلية للنتائج بالأسفل

و كذلك بإمكان الطلاب الذين يتعذر عليهم الحصول على نتيجتهم بسبب الضغط على الموقع ترك الاسم و رقم الجلوس و المحافظة في تعليق، و نحن من خلال موقع مصر فايف سنقوم بجلب نتيجتكم بالدرجات التفصيلية لكم، مع خالص أمنياتنا بالتوفيق و النجاح لجميع الطلاب.

نستمر في مساعدة طلابنا في الحصول على نتائجهم الآن بعد ظهور النتيجة رسميا، ننتظر تعليقاتكم بالاسم أو رقم الجلوس في التعليقات لنساعدكم في الحصول على النتيجة.

ما قبـــــــل النتيجة:

تحديث 20/5/2016

من المنتظر أن تظهر نتيجة النصف الثاني للشهادة الابتدائية في محافظة الدقهلية خلال الاسبوع الحالي، وذلك بعد أن تم تجميع وتصحيح ومراجعة الأوراق، وفي انتظار المراحل الأخيرة من أجل اعتماد محافظ الدقهلية للنتيجة، ويمكنك متابعة النتيجة فور ظهورها من الرابط بالأسفل.

تحديث 21/5/2016

لم تظهر نتيجة الابتدائية بالدقهلية حتى الآن، ومن المنتظر أن تظهر مساء غدا الأحد أو صباح الاثنين حسب أخر تصريحات جاءت من وزارة التربية والتعليم وإدارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، فترقبوا ظهور نتيجة ابتدائية الدقهلية قريبا…

تحديث 22/5/2016

أعلنت محافظة الدقهلية عن قرب انتهاء التصحيح والمراجعة لأوراق طلاب الشهادة الابتدائية، وينتظر الآن جميع الطلاب وأولياء الأمور بالمحافظة النتيجة بفارغ الصبر، نتابع معكم من خلال هذا المقال أخر أخبار ظهور نتيجة ابتدائية الدقهلية خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث 23/5/2016

لم ترد أخبار مؤكدة حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية حتى الآن، إلاّ أنه من المنتظر أن تيم اعتمادها رسمياً خلال اليومين القادمين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.