القوى العاملة تبشر المصريين: فرص عمل بمرتبات تصل إلى 2000 و الخميس آخر موعد للتقديم.. تعرف التفاصيل

القوى العاملة تبشر المصريين: فرص عمل بمرتبات تصل إلى 2000 و الخميس آخر موعد للتقديم.. تعرف التفاصيل

أعلنت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة و الهجرة، أن الوزارة ستنتهي من تلقي طلبات المتقدمين على الوظائف التي كانت الوزارة قد أعلنت عنها مسبقاً يوم الخميس الموافق 5 فبراير 2015، و كانت الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة 1000 وظيفة تقدم إليها حتى الآن 454 شخصاً.

كما أكدت الدكتورة ناهد العشري أنه سيتم اختيار المتقدمين بدقة عالية تحت إشراف لجنة ممثلة من شركة الغزل و النسيج بالإسماعيلية، بالإضافة لممثلين من وزارة القوى العاملة، و قد تم قبول 85 من المتقدمين حتى الآن ممن تتوافر فيهم الشروط المطلوبة، كما أكدت الوزارة أن الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في الوظائف و البالغ عددهم 369 ستقوم الوزارة بتوظيفهم في فرص العمل المتبقية التي توفرها الوزارة و البالغ عددها 42 ألفاً و 677 فرصة عمل في مختلف المجالات.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع اليوم السابع، متابعة منا لكل جديد حول نتيجة الثانوية هذا العام، نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية عبر اليوم السابع، بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن شراء نتيجة الثانوية العامة، وأنه سوف يقوم بعرض النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني.

يوفر موقع نتائج اليوم السابع الثانوية لجميع الطلاب تسجيل بياناتهم من الآن بالاسم ورقم الجلوس والايميل ورقم الهاتف المحمول، لكي يتم إرساله تنبيه بنتيجتك فور الاعلان عنها، وأعلن موقع اليوم السابع أنه تم فتح باب التسجيل لجميع الطلاب من أجل تسجيل بياناتهم لكي يكونوا أول من يحصل على نتائجهم فور الاعلان عنها.

موقع نتيجة الثانوية العامة، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاناتهم هذا العام، ننتظر بعد أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة شهادة الثانوية على موقع التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، نتابع معكم عن كثب ويوميا كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعد ظهورها، والذي تم تحديده يوم 24 يوليو القادم.

هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة رفيعة المستوى في كنترولات شهادة الثانوية العامة، بأن المؤشرات الأولية ل نتيجة الثانوية العامة 2016 تدل على نسبة نجاح مبشرة على عكس ما توقع البعض، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت تسريباً لبعض المواد، مما عرقل سيرها وأدى ذلك إلى تأجيل بعض الامتحانات وإلغاء بعضها الآخر.

ننقل لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر “عبورلاند”، يبحث الآن عشاق النادي الأبيض المصري نادي الزمالك عن ميعاد مباراة فريقهم القادمة امام فريق الاتحاد السكندري في دور الثمانية من بطولة كأس مصر هذا العام، يبحث نادي الزمالك اليوم بعد فوزه الأخير أمام اتحاد الشرطة، الصعود اليوم بالفوز على الاتحاد السكندري إلى دور نصف النهائي، في البطولة المفضلة لفريق الزمالك، والتي حصل عليها العام الماضي.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر، الزمالك والاتحاد السكندري، وتقرير شامل عن كل ما يخص مباراة الزمالك الخميس 21/7/2016، وموعد المباراة في الوطن العربي، والقنوات الناقلة للمباراة على النايل سات مجانا، وتشكيلة الفريقين المتوقعة، وأخبار نادي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد مساء الخميس

 

و لمعرفة تفاصيل ال 1000 وظيفة التي توفرها وزارة القوى العاملة في شركة الغزل و النسيج، نقدم لكم تقريراً وافياً بالتخصصات و الرواتب المقررة لكل وظيفة.

 

تحديث الثلاثاء 27-1-2015:


بدأت أمس الإثنين إدارة القوى العامة بتلقي طلبات الراغبين بالتقدم للوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة الأسبوع الماضي، و لمعرفة تفاصيل أكثر يرجى الدخول على الرابط التالي:

القوى العاملة تتلقي طلبات المتقدمين على 1000 وظيفة ابتداءاً من اليوم و حتى 10 أيام.

 

في خبر سار من وزارة القوى العاملة المصرية للمصريين أعلنت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة و الهجرة عن بدء فتح باب تقديم الطلبات لـ 1000 وظيفة برواتب مغرية جداً لجميع التخصصات ابتداءاً من يوم الإثنين المقبل و لمدة 10 أيام ، و ذلك للتقديم في 10 مهن بحيث تبدأ الرواتب من 1310 جنيه و حتى 2110، في مختلف المجالات للحاصلين على مؤهلات عليا و متوسطة و من دون ذلك أيضاً.

و سنوضح لكم أهم المجالات المطلوبة و الرواتب المقررة لكل مجال بالتفصيل و كيفية التقديم لهذه الوظائف، بالإضافة إلى الشروط الخاصة و العامة للتقديم في هذه الوظائف من الجنسين.

الوظيفة المرتب الأساسي/ جنيه إجمالي المرتب بالبدلات/ جنيه
مشرف خط إنتاج 1500 2110
مشغل أول ، و مشرف جودة، و مشغل المقص 900 1510
مشغل ثاني 800 1410
مشغل ثالث ، و عامل مكواة 750 1360
مشرف تعبئة و تغليف 700 1310

المزايا التي سيتم تقديمها للموظفين:

  • حوافز إنتاج.
  • سيتم توفير وسائل المواصلات.
  • توفير بدل وجبة.
  • توفير حافز بدل انتظام.
  • تأمين اجتماعي للموظفين.

الشروط العامة و الخاصة للتقديم للوظائف:

  • الوظائف متاحة للحاصلين على مؤهل أو غير الحاصلين أيضاً.
  • الوظائف متاحة للجنسين ذكور و إناث.
  • يجب أن لايزيد السن عن 40 عاماً.
  • يلزم التقدم شخصياً بطلب التوظيف إلى إدارة القوى العامة للتشغيل بوزارة القوى العاملة و الهجرة في 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر بالقاهرة.
  • يتم قبول الطلبات منذ بداية يوم الإثنين المقبل و حتى 10 أيام.

و في تصريح للدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة و الهجرة أكدت خلاله، أنها ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية للمتقدمين لهذه الوظائف و ذلك للتأكد من أن عملية التوظيف تتم طبقاً للمعايير الأساسية، و ستقوم الوزارة بالوقوف جنباً إلى جنب مع المتقدمين حتى تقوم الشركات بالتعاقد معهم لاستلام وظائفهم.

تحديث:

ستتم المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركة الهندية “أمبي انترناشيونال” لصناعة الغزل و النسيج و ذلك في الإسماعيلية في المنطقة الحرة العامة، تحت إشراف وزيرة القوى العاملة و الهجرة الدكتورة ناهد العشري.