عاجل:نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 في محافظة القاهرة برقم الجلوس الآن
نتيجة-الشهادةالاعدادية -القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول والثاني ونهاية العام من العام الدراسي 2015، أكدت وزارة التربية و التعليم أن عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية تجري الآن في جميع مديريات الجمهورية، و أنها قد قاربت على الانتهاء، و فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات ستقوم الوزارة باعتماد النتيجة في جميع مديريات جمهورية مصر العربية، و كذلك ستقوم بإعداد قائمة بأسماء الأوائل.

و في هذا السياق سنقوم من خلال موقع مصر فايف بنشر رابط مباشر لنتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة برقم الجلوس، و ذلك لمعرفة النتيجة فور ظهورها، و ستكون النتيجة متوفرة على المواقع الإلكترونية الرسمية المخصصة للوزارة و من خلال موقعنا مصر فايف، و ذلك للتيسير على الطلاب في معرفة نتائجهم و الحصول عليها بشكل سهل و ميسر.

رابط الحصول علي نتيجة النصف الثاني من نتيجة الشهادة الإعدادية 2015

سيكون رابط نتيجة الشهادة الإعدادية و الذي يمكنكم الدخول عليه و إدخال رقم الجلوس لمعرفة النتيجة متاحاً من خلال موقع مصر فايف فور ظهور النتيجة، و ما عليكم إلاّ الدخول على موضوعنا هذا في موقع مصر فايف للدخول إلى الرابط المباشر لمعرفة النتيجة، و الذي سوف يكون متاحاً فور اعتمادها رسمياً من قبل وزارة التربية و التعليم، ويمكنكم أيضا أضافه رقم الجلوس والمحافظة في التعليقات لمن يتعذر عليه الحصول علي النتيجة وسوف نقوم بأحضارها له.

تحديث 29/5/2015

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، ننشر لكم أسماء وصور أوائل الصف الثالث الإعدادي علي الموقع الرسمي لنتائج الشهادات في محافظة القاهرة.

أسماء وصور أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2015

بدون عناء ظهرت الآن نتيجة إعدادية القاهرة برقم الجلوس وأسماء الأوائلبدون عناء ظهرت الآن نتيجة إعدادية القاهرة برقم الجلوس وأسماء الأوائل

بدون عناء ظهرت الآن نتيجة إعدادية القاهرة برقم الجلوس وأسماء الأوائلتحديث 30/5/2015

ظهرت منذ عدة ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 الفصل الدراسي الثاني، ويمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة من خلال الموقع الرسمي الخاص بنتائج محافظة القاهرة للتربية والتعليم بالأسفل:

 

و نتمنى لجميع الطلاب التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى، ويمكننا متابعة النتيجة معكم، والحصول علي النتيجة لمن يتعذر عليه الحصول عليها بسبب الضغط علي الموقع، فقط ضع رقم جلوسك بالأسفل في التعليقات، واسم الطالب، وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد ان اعرف النتيجة رقم جلوسى هو 4 مركز ببا محافظة بنى سويفالاعدادى والثانوى للعام الدراسى 2015 اريد ان اعرف ترجاتى فى المواد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.