نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 محافظة الأسكندرية برقم الجلوس
نتيجة-الشهادة-الابتدائية

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الإسكندرية النصف الثاني نهاية العام 2015:

بعد أن وفقنا الله في مساعدتكم في الحصول علي نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الإسكندرية النصف الأول، نساعدكم اليوم في الحصول علي نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الثاني في الإسكندرية، حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية عن ظهور نتيجة الإبتدائية في الإسكندرية يوم غد الخميس، لجميع إدارات الإسكندرية التعليمية، والتي تشمل إدارات ( برج العرب – العامرية – غرب الإسكندرية – الجمرك – وسط الإسكندرية – شرق الإسكندرية – المنتزه –  العجمي ).

أنتظرونا خلال المقال التالي، وسوف نساعدكم في نشر روابط الحصول علي نتيجة الإبتدائية فور الإعلان عليها غدا أن شاء الله، كما يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس الخاص بكم، وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة فور ظهورها.

طلاب الشهادة الأبتدائية بعد أنتهائهم من اختبارات الفصل الدراسي الأول في جميع المواد الأساسية من لغة عربية ورياضيات ولغة أنجليزية ودراسات أجتماعية وباقي المواد المقررة، ينتظر أولياء الأمور وطلاب الصف السادس الأبتدائي نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الأبتدائية في جميع المحافظات، ونحن بدورنا نهتم وأياكم بمتابعة أخر تطورات نتيجة الترم الأول لهذا العام 2015، ونتابع كافة الأخبار من الأدارات التعليمية المختلفة علي مستوي الجمهورية.

بدأت منذ يوم أنتهاء أختبارات جميع المواد في الفصل الدراسي الأول لهذا العام عملية تجميع وتصحيح ومراجعة أوراق الأمتحانات في كافة المواد، ويتم رصد الدرجات في الكشوف المخصصة لها، وقريبا جدا تظهر نتيجة النصف الأول في جميع المحافظات تباعا بعد أنتهاء عملية رصد الدرجات ومراجعتها.

وأشار وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن نتيجة الشهادة الأبتدائية والأعدادية سوف تظهر في خلال الأسبوع الأول من أجازة نصف العام، وقد أكد وزير التعليم علي جميع المعلمين المتخصصين في تصحيح الأوراق سرعة التصحيح ومراجعة الأوراق لكي يطمئن أولياء الأمور والطلاب علي الدرجات الخاصة بكل طالب في أسرع وقت ممكن، مع مراعاة أعطاء كل طالب حقة في التصحيح ومراجعة الأوراق.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 في محافظة الإسكندرية:

تحديث 24/5/2015

عاجل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي محافظة الإسكندرية الآن برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة محافظة الإسكندرية للشهادة الابتدائية النصف الدراسي الثاني 2015، في جميع إدارات الإسكندرية التعليمية ومنها (برج العرب، والعامرية، وغرب الإسكندرية، والجمرك، ووسط الإسكندرية، وشرق الإسكندرية، والمنتزه، العجمي)، ويمكنكم الحصول علي النتيجة فورا برقم الجلوس بعد ظهورها واعتمادها رسميا الآن عبر الرابط التالي:

تعرف أيضا علي نتيجة الفصل الدراسي الأول من هنا:

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الأبتدائية في محافظة الأسكندرية لجميع المديريات التعليمية العامة في الأسكندرية، ومن خلال الرابط بالأعلي يمكنكم الحصول علي النتيجة برقم الجلوس فقط، ومن يتعذر عليه الحصول علي النتيجة يمكنه ترك رقم الجلوس الخاص به في التعليقات وسوف نقوم بأحضار النتيجة له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. dfcvbgnhmj,k…………………………………………………………………………………………………….. ;………………………………………………………………………………………………………..bbbbbbbbbbbbbbbgthutngudrjhtrjhyb g tfhd rfdyutsedcc fredtfd rdeytdffds cerrfdrtf rdydgfgc tftsf trfhv tfuhv tyyfjhcv

  2. اشرف كامل عطية كامل رقم الجلوس 51491 الابندئية حى غرب

  3. مدرسة الرصافة التجريبية بوسط

  4. الاسكندرية
    ادارة برج العرب التعليمية
    رقم الجلوس 989 الصف السادس
    عدي عماد عبد الرحمن
    مدرسة خالد بن الوليد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.