5 مهارات تثير إعجاب الرجال بالنساء

5 مهارات تثير إعجاب الرجال بالنساء

عزيزتي المرأة يمكنك أن تحظي باهتمام الرجل من خلال تمتعك ببعض المهارات، والتي تثير إعجاب الرجال ومن هذه المهارات نجد:

1- التفاوض: المرأة المتفاوضة و المرنة التي تستوعب زوجها برقتها وذكاءها، والتي تكون مستعدة لتقديم تنازلات والوصول إلى حلول وسط عند ورود المشكلات، هي بلا شك أكثر جاذبية من نعومة بشرتها، أو لمعان شعرها.

2-الطبخ: عندما تكون المرأة  طاهية ماهرة فان الجزء التقليدي من دماغ الرجل يضيء، ويترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة. لذلك يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب، ويمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا.

3- الاستماع الفعال: الاستماع الفعال يقوي الرابط الزواجي من خلال تحقيق حاجة كل طرف إلى أنّه قد أصغي إليه وأنّه قد فهم تماماً من قبل الآخر. فمعظم الرجال يقدرون المرأة التي تستمع وتبدي اهتمامًا بما يقول بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب.. فقط تستمتع بحق.

وأنصحك سيدتي ألا تلحي على زوجك إذا رأيته مهمومًا وأن تقولي: ( حسنًا يا حبيبي.. وقتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة لاستماعك) لان الرجال يعالجون أمورهم داخليًا قبل قدرتهم على الحديث عنها.

4- الثقة بالنفس: المرأة التي تتمتع بثقة كبيرة تجعلها تبدو أكثر جمالاً بالنسبة للرجل، فللجذب وسائله وليس له علاقة بالحب. فلا تكوني ضعيفة أظهري كبريائك وافرضي احترامك وابتعدي عن الخجل.

5-التشجيع: قومى دائما بتشجيع زوجك ودفعه للامام بكلام حنون وناعم فالرجل يحتاج إلى تشجيع المرأة، وهذا التشجيع يعطيه الدافع القوي للبذل والعطاء أكثر.

بقلم: بشرى بلحران