وزارة التموين تعلن عن انخفاض أسعار 6 سلع تموينية

وزارة التموين تعلن عن انخفاض أسعار 6 سلع تموينية
خفض اسعار 6 سلع تموينية

قام اليوم وزير التموين الدكتور خالد حنفي بعمل اجتماع موسع مع كل من رئيس الشركة القابضة اللواء إبراهيم حسانين و رئيس الشركة المصرية الأستاذ أمين سالم و أيضا رئيس النيل للمجمعات الأستاذ محسن زاهر، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء وزارة التموين وذلك من اجل الاتفاق و العمل على تخفيض أسعار بعض السلع التموينية المتوفرة حاليا في المجمعات الاستهلاكية .

و لقد أعلنت وزارة التموين بعد هذا الاجتماع على وجود بعض السلع التموينية التي سيتم تخفيض أسعارها بشكل كبير الفترة القادمة، كما أعلنت أيضا أن الوزارة ستقوم بعد ذلك بالعمل على تخفيض باقي أسعار السلع التموينية، وحتى الآن لم تعلن وزارة التموين سوى عن 6 سلع تموينية فقط متواجدة على البطاقة التموينية للمواطنين التي سيتم خفض سعرها في الوقت الحالي .

السلع التموينية التي سيتم خفض سعرها :

  • أسعار اللحوم .
  • أسعار الدواجن .
  • أسعار الأسماك .
  • أسعار الزيوت .
  • أسعار البقوليات .
  • أسعار الخضر .

كان هذا الأمر في خلال مخطط زمني تعمل عاليه الوزارة بقوة حتى تتمكن من توفير السلع الغذائية و الغير غذائية بأقل الأسعار و بأعلى جودة، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحديدا طبقة محدودي الدخل.

كما ستقوم وزارة التموين بإنشاء لجنة مختصة بمراقبة أسعار السلع التموينية ومقارنتها مع نفس السلع في المحلات التجارية و السوبر ماركت، وذلك من أجل التأكد من أن تكون أسعار السلع على البطاقة التموينية أرخص و أعلى جودة .

ولقد أشارات الوزارة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن قيمة التخفيضات على السلع المذكورة سابقا قريبا، وفي حالة توافرت أي معلومات أو بيانات أخرى عن هذا الأمر فسنوافيكم بها مباشرة . تابعو التحديث .

يمكنك الاطلاع على :

قنوات فضائية على وشك الإفلاس