موعد بداية فرز أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم وأعلان النتائج وتفاصيل أخري

موعد بداية فرز أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم وأعلان النتائج وتفاصيل أخري

في بيان رسمي اليوم أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد أنتهاء أختبارات مسابقة التربية والتعليم التي تشغل جميع المتقدمين في مختلف المجالات علي مستوي الجمهورية، وأيضا موعد بداية فرز أسماء الفائزين في المسابقة، وموعد أعلان النتائج النهائية للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وتفاصيل أخري أعلنت عنها الوزارة في بيان رسمي أصدرتة اليوم سوف نطلعكم عليه.

بعد أن أدي ما يقرب من 600 ألف معلم الأختبارات حتى وقتنا الحالي، وتستكمل الوزارة أختبارات التخصص والأختبارات العامة للمتخلفين والمتبقيين من أختبارات التخصص في مختلف المحافظات علي مدار الأسبوع الحالي بداية من يوم السبت 10/1/2015 وحتى نهاية الأسبوع، علي أن يكون هذا الأسبوع هو أخر أسبوع في اختبارات المسابقة.

تابع من نتائج الامتحانات:

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم في بيان رسمي لها علي أنه سوف تبدأ الوزارة بداية من يوم السبت القادم 17/1/2015 في فرز أسماء الناجحين في أختباراتهم من التخصص والتربوي، وتجميع النسب لكل متقدم، ويتم ترتيب المتقدمين حسب التخصص والتقدير وأقدمية التخرج وأيضا علي حسب أحتياجات كل محافظة، ويمكنكم معرفة معايير أختيار الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

واضافت أيضا الوزارة في بيانها المعلن اليوم أنه سوف يتم الأنتهاء نهائيا من جميع أختبارات المسابقة في نهاية الأسبوع الحالي يوم 8-1-2015، علي أن يتم في هذه الفترة أختبار كافة المتقدمين والمتضررين من قطع الأنترنت والمغتربين وأصحاب الأعذار القهرية.

تنبية : علي جميع المتقدمين الذين لم يدرج أسمائهم حتى الآن في أختبارات التخصص متابعة موقع وزارة التربية والتعليم باستمرار، حيث أنه سوف يتم ادراج جميع الأسماء المتبقية في خلال هذا الأسبوع حيث أنه أخر أسبوع لأختبارات مسابقة التربية والتعليم.