موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 11/1/2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 11/1/2015 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني ضمن مباريات الأسبوع الـ 16 من منافسات الليجا المباراة تقام يوم الأحد الموافق 11-1-2015 تمام في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة , الحادية عشر بتوقيت مكة مباشرة علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق رؤوف خليف في لقاء صعب علي كلا الفريقين اليوم في ختام منافسات هذة الجولة , Barcelona vs Atletico Madrid La Liga 11 jan 2015 .

حيث تتجه أنظار جميع محبي وعشاق كرة القدم اليوم صوب ملعب الكامب نو في أقليم كتالونيا بمدينة برشلونة لمشاهدة الحدث المنتظر لقاء برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع أتلتيكو مدريد الضيف , مباراة ثأرية لبرشلونة بعد خسارة الدوري الموسم الماضي علي يد أتلتيكو مدريد بعد تعادل الفريقين 1-1 في المباراة النهائية للدوري حيث كانت تحتاج برشلونة الي الفوز لتحقيق اللقب لكن استطتاع الأتلتيكو تحقيق التعادل والفوز بـ لقب الليجا الأسبانية .

برشلونة الموسم الماضي لم تستطيع تحقيق الفوز علي أتلتيكو مدريد في أي مباراة وتسعي اليوم لتحقيق الانتصار علي الأتلتيكو ونسيان الخسارة الماضية في الليجا علي يد سوسيداد في أخر مباراة للفريق بالدوري قبل لقاء القمة اليوم .

بينما الضيف فريق أتلتيكو مدريد يحل ضيفا علي برشلونة في الكامب نو وسط حالة عالية من التفائل والروح العالية تسود الفريق بعد الفوز علي ريال مدريد في بطولة الكأس الأربعاء الماضي وأيضا الفوز في الليجا علي ليفانتي وتقليل الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد مستغلا تعثر برشلونة أمام سوسيداد .

أتلتيكو مدريد يدخل المباراة وهو بنفس رصيد برشلونة ولكن تتفوق البرسا بالأهداف فقط , أتلتيكو يبحث عن العودة من الكامب نو اليوم بالثلاث نقاط لكي ينفرد بالمركز الثاني وربما الانفرارد بالصدارة في حالة تعثر ريال مدريد في الجولات القادمة , مباراة قوية خارج التوقعات في انتظار عشاق كرة القدم اليوم .

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

موعد اقامة المباراة : الأحد 11/1/2015

توقيت المباراة :
8:00 مساءا بتوقيت جرينتش
10:00 مساءا بتوقيت القاهرة
11:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD2

مشاهدة ممتعة للجميع .