أبحث بالرقم القومي عن لجنتك في انتخابات البرلمان 2015

أبحث بالرقم القومي عن لجنتك في انتخابات البرلمان 2015

قالت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية 2015 أنها ستبدأ بوضع مخطط لإجراء الإنتخابات البرلمانية وذلك وفق وقت محدد يتم الإعلان عنه من أجل إجراءات الإنتخابات، يأتى ذلك بعد إنتهاء التعديل التشريعي من تقسيم الدوائر الإنتخابية.

وأوضحت اللجنة أن حكم المحكمة الدستوريةبشأن مادة قانون الإنتخابات يتيح إعادة الترشح للمقعد الفردي، وقالت اللجنة ان الحكم الصادر تم رفعه للقضاء الإدراي، لكي يتم الفصل فيه.

تحديث يوم الأربعاء 2015/2/11
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية 2015 بإلغاء عملية التصويت لكل المصريين في الدول التى يتواجد فيها صراعات داخلية، حيث أوقف عملية التصويت في سوريا وليبيا واليمن، وذلك حفاظاً على سلامتهم.

تحديث يوم الاثنين 2015/2/09
قالت اللجنة العليا للانتخابات، ان خلال التقديم للإنتخابات البرلمانية خلال اليوم الاول لم يكن هناك اى مشكلات أو شكاوى، حيث بلغ عدد المتقدمين 610 مرشح فردي.

تحديث يوم الأربعاء 2015/1/28
قالت اللجنة العليا للإنتخابات، انها تلقت طلبات “عدد 28 طلب” وذلك من العديد من القنوات الفضائية والصحف الإخبارية، من اجل متابعة الإنتخابات البرلمانية، وقالت اللجنة ان الطلبات قيد الدراسة.

 

نشرت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، موعد ومكان وإجراءات الانتخابات البرلمانية القادمة 2015 في كافة انحاء مصر، كما أكدت أن الانتخابات ستكون على مرحلتين، الأولى يوم 21 مارس والثانية يوم 25 أبريل.

حيث أوضحك اللجنة أن المرحلتين ستشمل كافة المصريين، في الداخل والخارج.

حيث ستكون المرحلة الأولى في، بنى سويف، الإسكندرية، أسيوط، الوادى الجديد، مطروح سوهاج، قنا الأقصر، الجيزة، الفيوم، البحر الأحمر، المنيا، والبحيرة وأسوان.

وستكون المحرلة الثانية في، القاهرة والسويس والإسماعيلية والمنوفية والقليوبية والشرقية والغربية ودمياط وبورسعيد والدقهلية وشمال سيناء وجنوب سيناء وكفر الشيخ.

أبحث بالرقم القومي عن لجنتك في انتخابات البرلمان 2015 عبر: http://www.misr5.com/elections.