وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد استكمال اختبارات المواد العامة والتخصصية في مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد استكمال اختبارات المواد العامة والتخصصية في مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن من خلال بيان إعلامي رسمي صادر عنها بموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني عن استمرار عقد اختبارات المواد التخصصية والمواد العامة لكافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع القادم.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن استكمال عقد اختبارات المواد العامة والتخصصية للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل وظيفة معلم مساعد/أخصائي مساعد من المستوفين لكافة شروط المسابقة والمسجلين في فترة الإعلان عن المسابقة والذين لم يؤدوا تلك الاختبارات حتى يوم الخميس الموافق 8-1-2015، على أن يتم عقد تلك الاختبارات اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 10-1-2015.

وناشدت الوزارة كافة المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم بالتعليم العام بمتابعة جدول الاختبارات على موقعها الإلكتروني بشكل مستمر، حيث يتم تحديث الأسماء بشكل دوري.

وأكدت الوزارة على تسكين بعض المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم من محافظة الغربية إلى  لجان بمحافظة المنوفية؛ وذلك بسبب الإقبال الشديد الذي شهدته محافظة الغربية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أيضا على عدم صحة ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية حول إجراء المديريات التعليمية  مقابلات شخصية للمتقدمين.

ويمكنكم أيضا الإطلاع على  :

آخر أخبار المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم