آخر أخبار اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

تحديث يوم الأربعاء 4-2-2015

يبدأ اليوم الأربعاء الموافق 4-2-2015 اختبارات المتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني بمسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، والتي من المقرر أن تستمر حتى الغد الخميس الموافق 5-2-2015.

تحديث يوم الإثنين 2-2-2015

تنتهي غدا اختبارات المتقدمين بالتعليم الفني في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يبدأ يوم الأربعاء الموافق 4-2-2015 اختبارات المتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني.

تحديث يوم السبت 31-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من كافة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني يوم الثلاثاء القادم، على أن يتم تخصيص يومي الأربعاء والخميس القادمين للمتظلمين من المتقدمين في التعليم الفني.

تحديث يوم الأربعاء 28-1-2015

تبدأ غدا الخميس الموافق 29-1-2015 اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والخاصة بالتعليم الفني، على أن يتم عقد اختبارات المواد التخصصية والعامة في نفس التوقيت، كما طالبت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق كافة المتقدمين بمتابعة جدول الاختبارات؛ وذلك لمعرفة أماكن ومواعيد عقد الاختبارات.

تحديث يوم الثلاثاء 27-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عمليات فرز أوراق المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عقب الانتهاء من اختبارات المسابقة الخاصة بالتعليم الفني، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس القادم الموافق 29-1-2015.

تحديث يوم الأحد 25-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم الخميس القادم الموافق 29-1-2015، على أن يتم عقد اختبارات المواد التخصصية والعامة في نفس الوقت، كما طالبت الوزارة كافة المتقدمين بمتابعة جدول الاختبارات؛ وذلك لمعرفة أماكن ومواعيد عقد الاختبارات.

تحديث يوم السبت 24-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن تحديد موعد بدء عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم عقد اختبارات المواد التخصصية والعامة في نفس الوقت.

تحديث يوم الإثنين 19-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني خلال الأسبوع القادم، كما أعلنت الوزارة عن انتهاء اختبارات التعليم العام للمتقدمين في المسابقة مع نهاية الأسبوع الجاري.

تحديث يوم الأربعاء 14-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني فور الانتهاء من اختبارات التعليم العام بشكل مباشر، والتي من المحتمل أن تنتهي نهاية الأسبوع الجاري.

تحديث يوم الخميس 8-1-2015

آخر أخبار اختبارات التعليم الفني في مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع القادم، على أن يتم الانتهاء من عقد تلك الاختبارات مع نهاية ذلك الأسبوع.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم للمتقدمين من التعليم الفني بداية الأسبوع القادم، على أن تستمر عقد الاختبارات لمدة تستغرق من أربع إلى ستة أيام.

كما أكدت الوزارة على الانتهاء من عقد اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم للتعليم الفني نهاية الأسبوع القادم، وأكدت أيضا على الانتهاء بالفعل من اختبارات المتقدمين بالتعليم العام، ولم يتبقى سوى أعداد قليلة من المتظلمين والمتخلفين عن الاختبارات.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن تعيين الناجحين في اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته.

كما يمكنكم الإطلاع على:

جدول اختبارات التعليم الفني في مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تصدر بيانا هاما عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تفاصيل المراحل الأخيرة في مسابقة 30 ألف معلم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم