جدول اختبارات المجندين والمغتربين المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم

جدول اختبارات المجندين والمغتربين المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم
جدول اختبارات المجندين والمغتربين المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم
تحديث الجمعة 16 يناير 12:46
قررت وزارة التربية والتعليم، عقد اختبارات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، المغتربين المستوفين للشروط،  أيام 20، 21، 22 يناير، ودعتهم للالتزام بمواعيد التسجيل على استمارة الموقع الإلكترونى للوزارة وذلك فى أيام 17، 18، 19 يناير، حتى يتم تحديد موعد الامتحانات الخاصة بهم .
وأوضحت الوزارة أن الدكتور محمود أبو النصر وافق على تخصيص هذا الموعد للمغتربين الذين لم يتمكنوا من التواجد بمصر يومى 4، 5 يناير لأداء الامتحان، بعد أن تلقت وزارة التربية والتعليم العديد من الأعذار والطلبات الخاصة بهم، نظرا لاستحالة تركهم أعمال الامتحانات فى هذه الفترة من العام الدراسى بالبلاد الموجودين بها.
———–
أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنها قررت اجراء اختبارات المواد العامة والتخصصية للمتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، المجندين في الجيش والمقيمين خارج مصر، أيام الأحد والاثنين 4 و 5 يناير المقبل، وفقا للبيان الاعلامي المنشور على الموقع الرسمي للوزارة .

وزارة التربية والتعليم

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الاعلان عن جدول الاختبارات الخاص بأماكن ومواعيد المجندين والمغتربين المستوفين للشروط مساء اليوم الأحد على موقعها الالكتروني، لتمكين المتقدمين من الاستعلام عن موعد ومكان الامتحان بالرقم القومي لاتاحة الفرصة لهذه الشريحة من المتقدمين للمسابقة حضور الاختبارات حسب المواعيد المحددة .

اختبارات المجندين والمغتربين

وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت الأسبوع الجارى لاستكمال باقى الاختبارات للمتقدمين للمواد العامة المتضررين من الامتحانات والمتظلمين والمتخلفين، بالاضافة للاختبارات التخصصية، موضحة أنه يتم تحديث جدول الاختبارات على موقع الوزارة يوميا وبصفة دورية .
جدير بالذكر أن امتحانات المرحلة السابعة تستمر حتى نهاية الاختبارات لكافة المتقدمين لمسابقة 30 ألف وظيفة في قطاع التعليم .
تحديث الاثنين 29 ديسمبر 21:20
الاستعلام عن موعد ومكان امتحان المجندين في الجيش والمغتربين يتم بالرقم القومي من هنا على نفس رابط المرحلة السابعة .