بالصور..هجوم مصري على صفحة أنتر ميلان

بالصور..هجوم مصري على صفحة أنتر ميلان

هجوم كبير من الجماهير المصرية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” صفحة نادى انتر ميلان الإيطالي، عن طريق حجم كبير من الإعجاب للصفحه أو التعليقات على الصور الموجودة فيه، والتعليق بالغة العربية أو الانجليزية على صفحة النادي الإيطالي.

وذلك بعدما تردد من أنباء قويه عن أقتراب المصري” محمد صلاح” المحترف في تشيلسى الإنجليزي إلى صفوف انتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وهناك صحف وتقارير إيطالية عن أقامة جلسة بين مسئولي انتر ميلان وتشيلسى لضم محمد صلاح وإنهاء الصفقة في الانتقالات الشتوية.

وأعلنت صحيفة” كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن” بييرو أوسيليو” المدير الرياضي لأنتر ميلان اجتمع مع “مايكل ايمينالو” ، وذلك لبحث تفاصيل الصفقة وموقف النادي الانجليزي.

كما صرح مدرب انتر ميلان”مانشينى” لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” أن ” محمد صلاح لاعب شاب ومثير للاهتمام ” ويذكر أن” جوزيه مورينيو “مدرب تشيلسى قد نفى في وقت سابق عن رحيل أي لاعب أو ضم صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية.

ويذكر أن صلاح شارك قي مبارتين فقط في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، مع بعض الدقائق القليلة في دوري أبطال أوروبا، مما أثار الإشاعات والتكهنات بقرب رحيله عن تشيلسى.

تعليقات على صفحة الانتر ميلان