جدول اختبارات المرحلة السابعة (التخصص – غير المدرجين – التخلفات – التظلمات – المتواجدون بالخارج)

جدول اختبارات المرحلة السابعة (التخصص – غير المدرجين – التخلفات – التظلمات – المتواجدون بالخارج)

تبدأ اليوم السبت 27 ديسمبر، أولى أيام المرحلة السابعة من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مع بداية الفصل الدراسى الثانى من العام الحالى 2014-2015، والتى ستضم فئات جديدة لم يتم اختباراهم فى مراحل المسابقة المختلفة والممتدة على طول الثلاث أشهر حتى الآن.

أعرف مكان لجنتك وموعد اختبارك الآن فى جدول المرحلة السابعة من هنا

جدير بالذكر أن هذه المرحلة الجديدة تشمل اختبار من تخلفوا عن أداء اختباراتهم فى الموعد المحدد لهم من قبل، ومن تظلموا من نتيجة الإختبار ومن سبق لهم تقديم عذر بسبب ظروف تواجدهم فى الخارج وقت الإختبار، أو من يعملوا بالقوات المسلحة من المجندين وخلافه، بالإضافة إلى اختبارات تخصص التخصصات المختلفة.

المرحلة السابعة هى أخر مراحل مسابقة التربية والتعليم، ولهذا ستكون أطول مرة حيث لن تمتد لأسبوع واحد، بل حتى إنتهاء اختبار كل المتقدمين، ومن المقرر أن تشمل اختبار الفئات التالية:-

– من تخلفوا عن أداء الإختبارات العامة.

– جميع من أدوا الإختبارات العامة ولم يؤدوا بعد إختبارات التخصص.

بعد إنتهاء هذه المرحلة يتم فصل كل المتقدمين كلا حسب محافظته التى تتكفل به ، تمهيداً لترتيب المتقدمين على حسب التقدير ودرجة الإختبار والأقدمية والسن.

ومن المقرر أن تنتهى كل إختبارات مسابقة التربية والتعليم فى يناير 2015، على أن يسكن المعلمون فى وظائفهم الجديدة فبراير 2015.

أقرأ أيضاً