رابط معرفة مكان وموعد لجنة امتحان التخصص مسابقة التربية والتعليم 2014

رابط معرفة مكان وموعد لجنة امتحان التخصص مسابقة التربية والتعليم 2014
مسابقة التربية والتعليم

تستمر مسابقة التربية والتعليم وتستمر معه إمتحان التخصص فى المحافظات المختلفة حيث تواصل محافظات الجمهورية المختلفة إستعدادتها من أجل عقد إمتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم، فبعدما أنهي غالبية المتقدمين فى مسابقة 30 ألف معلم إمتحانات التربوي والحاسب الآلي وإمتحان اللغة العربية، يواصل المتقدمين مارثون مسابقة التربية والتعليم بأهم الإمتحانات فى تلك المرحلة وهو إمتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم .

اكدت وزارة التربية والتعليم أن إمتحانات التخصص ستستمر طيلة الأسبوع القادم عدا الإجازات الرسمية الخاصة بالأقباط .

إستمرار إمتحانات التخصص اليوم الثلاثاء على أن تتوقف خلال أعياد الأقباط والإجازات الرسمية الفترة القادمة .

رابط معرفة مكان وموعد لجنة امتحان التخصص .

يمكن الآن معرفة مكان وموعد لجنة امتحان التخصص من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بكم والمكون من 14 رقم فى المكان المخصص له من أجل معرفة الموعد المرشح له من أجل عقد إمتحان التخصص فى المراكز التكنولوجية المتختلفة حيث تسعي وزارة التربية والتعليم الإنتهاء من المسابقة حتى نهاية هذا الأسبوع على مايبدو وقد يتم مد مسابقة التربية والتعليم أسبوع آخر من هنا .

ونرحب بأي إستفسار حيث يمكن وضع الرقم القومي الخاص بكم من أجل مساعدتكم فى معرفة لجنة امتحان التخصص والموعد وكذلك يمكن التعرف على رقم تليفون المركز الذي من المنتظر أن يمتحن أمامه المتقدمين من أجل الإستفسار عن أى شئ يخص إمتحان التخصص .

تحديث : الأحد 28/12/2014

أكدت وزارة التربية والتعليم أن رابط مسابقة التربية والتعليم سيتم تحديث أسماء جديدة فى إمتحانات التخصص وسيتم تحديث الرابط بالكثير من الأسماء الفترة القادمة، ونبهت على ضرورة الإستفسار يوميا عن مكان وموعد اللجنة فى إمتحان التخصص .

تحديث الإثنين 29/12/2014

يواصل المتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم إمتحان التخصص فى مختلف المراكز التكنولوجية لصالح مستوي التربية والتعليم إمتحاناتهم وقد لاحظنا وجود شكاوي كبيرة من قبل المتقدمين تتعلق بصعوبة أسئلة الإمتحانات بشكل كبير وعدم مناسبتها والمرحلة المتقدمين عليها .

تحديث الثلاثاء 30/12/2014

تسعي وزارة التربية والتعليم للإنتهاء من مسابقة التربية والتعليم وكافة الأمور الخاصة فى الإختبارات بأسرع وقت قبل قدوم إمتحانات الترم الأول حيث تأمل الإنتهاء منها مع نهاية الترم الأول وظهور النتيجة مع بدء الترم الثاني .

تحديث الخميس 1/1/2015

قامت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الأربعاء بتنزيل أسماء جديدة على موقع مسابقة التربية والتعليم، يرجي مراجعة أسمائكم من أجل معرفة إن كان تم إدراجكم فى إمتحان التخصص من عدمه .

تحديث الجمعة 16/1/2015

أعلن وزير التربية والتعليم أنه تقرر إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم مع بدء الفصل الدراسي الثاني على أن يتم توزيع من تمكنوا من الفوز فى المسابقة على المدارس .

تحديث الأحد 18/1/2014 .

أكدت وزارة التربية والتعليم أن معايير إختيار الفائزين فى مسابقة التربية والتعليم سيكون طبقا لمعايير واضحة من المؤهل والتقدير ونتيجة المسابقة وأنه سيتم حصر الأسماء الفائزة تمهيدا لإعلان الفائزين فى مسابقة التربية والتعليم الفترة المقبلة .

تحديث الأربعاء 28/1/2015

من المنتظر أن يفتح موقع مسابقة التربية والتعليم أمام المتقدمين الباب من أجل امتحانات التعليم الفني قريبا .