السيسي أصبح حديث الأعلام الصيني

السيسي أصبح حديث الأعلام الصيني
زيارة عبدالفتاح السيسي الي الصين

أصبح الاهتمام بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وزيارته للصين، حيث تحدث عن تلك الزيارة وما تم بها من أتفاقيات تعاون مشترك بين الجانبين الصيني  والمصري في مجالات كثيرة الأعلام والصحف الصينية.

ونشرت أحدي المواقع خبر بعنوان ” السيسي يقدم كل الدعم للشركات الصينية التي تتوافر بها ثلاث شروط أساسية للاستثمار، ووضح أن تلك الشروط التي كان يقصدها الرئيس عبد الفتاح السيسي هي، توفير التمويل والعمل بجهد شديد والكفاءة، وأن الوضع والاقتصاد المصري سوف يشهد تحسن كبير جدا فيه الفترة القصيرة القادمة” .

وصرح أحدي القنوات الصينية لقاء للرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الدولة “لي كه شيانغ” وتذكر تلك القنوات أن أتفاقية التعاون المشترك بين الصين ومصر، هيا أنعكاس للعلاقات القوية بين البلدين، ويضيف رئيس مجلس الدولة الصيني أن الدولة مستعدة لتقديم كافة سبل المساعدة للجانب المصري لدعم الاقتصاد المصري .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لزيادة ثقة الدولة الكبري بمصر، حيث عزم على رفع الاقتصاد المصري بكافة الطرق والوسائل وتحقيق سبل التعاون المشترك بين مصر والصين وفتح السوق المصري للاستثمارات الأجنبية