التعليم الاعلان عن المرحلة السابعة و لجميع المتقدمين في المسابقة لا داعي للقلق

التعليم الاعلان عن المرحلة السابعة و لجميع المتقدمين في المسابقة لا داعي للقلق

توافد على ديوان عام وزارة التربية والتعليم اليوم العشرات من متضرري الاختبارات المواد العامة (الحاسب الآلي والتربوي واللغة الانجليزية) وذلك بسبب الاستعلام عن سبب عدم إدراج أسمائهم حتي الآن في أي مرحلة من مراحل الامتحانات على الرغم من أنهم مستوفين لشروط المسابقة، حيث قامت غرفة عمليات مركز التطوير التكنولوجي بإستقبال المتوافدين على مقر الوزارة وإطلاعهم على سبب تأخرهم حتى الآن.

من جهة أخري فقد أكد الأستاذ محسن عبد العزيز رئبس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة أنتهت اليوم من أختبار 120 ألف متقدم في اختبارات التخصص في 15 محافظة وذلك من أصل ما يقرب من خمسمائة ألف متقدم لأختبارات التخصص في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لشغل وظائف التعليم العام في جميع المحافظات.

هذا ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات القادمة رفع الأسماء الجديدة المتبقية لأختبارات التخصص وكذلك المتضررين والغير مدرجين حتى الآن في أي مرحلة من المراحل بالمرحلة السابعة.

هذا ويمكن الاستعلام عن الاسماء الجديدة في المرحلة السابعة بعد الإعلان عنها من هنا

وقد أشار محسن إلى أن الامتحانات مستمرة حتى يتم الانتهاء من اختبار جميع المتقدمين في المسابقة وذلك تطبيقاً لمبدأ العدالة والمساواة بين جميع المتقدمين في المسابقة.