جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن إدراج جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم والخاصة بتعيين 30 ألف معلم، على أن يتم بدء عقد الاختبارات بتلك المرحلة يوم السبت الموافق 27-12-2014.

كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد الاختبارات للمتضررين والمتظلمين والمتخلفين من مسابقة 30 ألف معلم خلال تلك المرحلة، على أن تشمل تلك المرحلة عقد الاختبارات لعدد مائتين وخمسين ألف ممتحنا من المتقدمين  في المسابقة، والذين لم يتم إدراج أسمائهم خلال المراحل السابقة والمتضررين والمتظلمين من الاختبارات أو الذين لم تكتمل اختباراتهم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة معرفة جدول اختبارت المرحلة السابعة من مسابقة 30 ألف معلم، وكذلك اختبارات التخصص من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بواسطة إدخال الرقم القومي للمتقدمين على الرابط الإلكتروني التالي والخاص بوزارة التربية والتعليم : http://www.misr5.com/moe-gov-eg/ .

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن تحديد موعد عقد اختبارات التعليم الفني عقب الانتهاء من عقد اختبارات التعليم العام.

تحديث يوم الإثنين 29-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن إدراج أسماء جديدة من المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في جدول اختبارات المرحلة السابعة، حيث يتم تحديث الأسماء بشكل يومي.

تحديث يوم الأربعاء 31-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم للمجندين والمصريين المتواجدين بالخارج وأصحاب الأعذار القهرية يومي الرابع والخامس من شهر يناير القادم، كما صرحت عن إدراج استمارة تسجيل المغتربين والمجندين وأصحاب الأعذار القهرية من المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم.

تحديث يوم الإثنين 5-1-2015 

صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والخاصة بالتعليم العام يوم الخميس القادم، كما ستبدأ اختبارات التعليم الفني بعد انتهاء التعليم العام ، كما ستستمر اختبارات التعليم الفني لمدة ستة أيام.

تحديث يوم الجمعة 9-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن إدراج أسماء جديدة في جدول اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والخاصة بالتعليم العام، على أن يتم استكمال اختبارات المواد العامة والتخصصية اعتبارا من يوم غد السبت 10-1-2015.

تحديث يوم الأحد 11-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال بيان إعلامي صادر عنها في موقع الوزارة عن إدراج أسماء جديدة في جدول اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، كما أكدت على تحديث الأسماء بشكل مستمر.

كما أكدت الوزارة على عدم صحة ما تردد حول المقابلات الشخصية أو عقد اختبارات أخرى للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

تحديث يوم الأربعاء 19-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء كافة اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والخاصة بالتعليم العام يوم الخميس القادم.

تحديث يوم الأربعاء 4-2-2015

يبدأ اليوم الأربعاء اختبارات المتظلمين والذين لم يدرج أسمائهم من المتقدمين في التعليم الفني بمسابقة تعيين 30 ألف معلم، والتي من المقرر عقدها يومي الرابع والخامس من شهر فبراير الجاري.

كما صرحت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق بالإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من خلال رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم يوم العشرين من شهر فبراير الجاري.

ويمكنكم أيضا متابعة:

آخر أخبار المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تفاصيل المراحل الأخيرة في مسابقة 30 ألف معلم