اختبار تخصص اونلاين التعليم الصناعي والتجاري والزراعي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن

اختبار تخصص اونلاين التعليم الصناعي والتجاري والزراعي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن
وزارة التربية والتعليم

مدرسين التعليم الفني المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف مدرس مساعد في مختلف المدارس الحكومية علي مستوي الجمهورية لمختلف المديريات التعليمية التي لديها عجز في المدرسين في كثير من التخصصات، نقدم لكم اليوم علي مصر فايف أختبارات أونلاين لمواد التخصص للتعليم الفني، مدرسين التعليم الصناعي والتعليم التجاري والتعليم الصناعي، نقدم لكم اختبارات أونلاين لتخصص التعليم الفني، لكي تقوموا بالتدريب عليها قبل خوض الأختبارات.

هذه الأسئلة تم تصميمها بنفس طريقة اختبارات التخصص في لجان مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وعلي نفس نمط أسئلة التربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية، لكي تكون خير معين لكم في التعود علي نمط الأختبار الذي بدأت به بعض المحافظات بداية من هذا الأسبوع، وتستمر لفترة حتي تنتهي الوزارة من اختبار جميع المتقدمين والأنتهاء منهم، والمفاضلة بين المتقدمين من حيث الدرجات التي تحصلوا عليها، ومن حيث أيضا التقدير العام، وسنة التخرج، والملف الأمني للمتقدمين.

الأختبارات بالأسفل، بعد الضغط علي الأختبار الذي تريدة سوف تفتح صفحة الأختبار، وبعد الأنتهاء من الأختبار سوف تظهر لك نتيجة اختبارك فورا.

أختبارات التخصص للتعليم الفني في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف مدرس:

تابعونا بأستمرار من اجل تقديم أحدث أسئلة التخصص الخاصة بأختبارات مسابقة التربية والتعليم في أختبارات التخصص لمختلف محافظات الجمهورية.