إرشادات أسئلة التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014

إرشادات أسئلة التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014

بدأت إمتحانات أسئلة التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014 فى حوالي 11 محافظة هذا الأسبوع وهو مالاحظنا إقبالا كبيرا من جانب المتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم لحضور إمتحانات التخصص، ومع سؤال عدد ممن تقدموا لإمتحانات التخصص أفادونا أن الإمتحانات فى مجملها تكاد تكون صعبة، لا ننصح بضرورة الإطلاع بشكل دائم قبل دخول الإمتحان على مناهج المرحلة الثانوية والإعدادية .

ثانيا : ننصح بضرورة التأني الشديد فى حل إمتحانات التخصص مع مراعاة الوقت حيث أنه وبمتابعة المتقدمين لاحظنا أن وقت الإمتحان ربما يختلف من تخصص لآخر، وترجع أهمية إمتحان التخصص إلي أن امتحان التخصص تندرج تحته درجات كبيرة وربما يكون الحاسم فى حسم 30 ألف معلم من الين سيكونوا سعداء الحظ فى الفوز بفرص العمل فى الوظائف الجديدة .

وكنا قد قدمنا لكم بعضا من أسئلة التخصص على موقعنا من هنا .

وننصح بطرح الآستفسار الخاص بكم فيما يخص امتحان التخصص وسوف نرد عليكم على الفور .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم .

ونقدم لكم رابط المرحلة السادسة من مسابقة التربية والتعليم وهو اته الي يمكن الإطلاع على مكان وموعد اللجنة الإمتحانية التى من المنتظر أن تمتحن أمامها إمتحان التخصص فى الفترة المقبلة ويجب ضرورة تفحص الموقع يوميا من هنا .

ونرحب بكافة إستفسارات المتقدمين لإمتحان التخصص وسوف نرد على الفور .

تحديث : الأربعاء 24 ديسمبر

يواصل المتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم أداء إمتحانات التخصص من قبلهم وسط متابعة قوية من جانب وزارة التربية والتعليم، حيث اكدت الوزارة أن الأسئلة تقيس بشكل كبير قدرة المتقدمين على التمكن من موادهم، وهو مايعني أن المواد التى يمتحن فيها المتقدمين هى مواد التخصص للمرحلة الثانوية والإعدادية

تحديث الخميس 25/12/2014

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس عن مرحلة جديدة على مايبدو للمتقدمين فى إمتحانات التخصص فى الأسبوع المقبل فى أكثر من محافظة .

تحديث الجمعة 26/12/2014

من المنتظر أن تستكمل وزارة التربية والتعليم هذا الأسبوع إمتحانات التخصص فى باقي المحافظات تزامنا مع المرحلة السابعة مسابقة التربية والتعليم .

تحديث السبت 27/12/2014

يبدو أن المرحلة السابعة هى المرحلة الأخيرة ضمن مراحل مسابقة التربية والتعليم .