فيديو أخر موجز للأخبار تبثه قناة الجزيرة مباشر مصر قبل وقف بثها

فيديو أخر موجز للأخبار تبثه قناة الجزيرة مباشر مصر قبل وقف بثها

بعد توقف قناة الجزيرة مباشر مصر عن البث اليوم من أستديوهاتها بالدوحة، نرصد لكم على موقع مصر فايف أخر فيديو لموجز أخبار الساعة الخامسة على قناة الجزيرة مباشر مصر والذى أعلنت فيه المذيعة عن توقف قناة الجزيرة مباشر مصر وانتقال التردد الخاص بها لقناة الجزيرة العامة.

مذيع قناة الجزيرة مباشر مصر يؤكد أغلاق القناة نهائيا

أسباب توقف قناة الجزيرة مباشر مصر

وجاء التوقف المفاجئ لقناة الجزيرة مباشر مصر بعد تطبيق المصالحة السعودية بين مصر وقطر، والذى أعلن عنها رئيس الديوان الملكي السعودي، الوزير خالد التويجرى،  والذى أكد فيها تغير سياسات دولة قطر ككل أتجاه مصر، وبالأخص قناة الجزيرة مباشر مصر.

واليوم بالفعل أعلنت قناة الجزيرة مباشر مصر أغلاقها ووقف بثها حتى أشعار أخر، وقالت القناة على الشريط الإخباري لها إنها تبث آخر برامجها من الدوحة، فيما علقت مذيعة أخر موجز للأخبار حيث قالت بالنص:

انطلاقاً من نجاح التجربتين الرائدتين, الجزيرة مباشر والجزيرة مباشر مصر, ارتأت شبكة الجزيرة الإعلامية إطلاق تجربة تليفزيونية جديدة مستمدة من روحي المشروعين السابقين، ومستفيدة من طاقاتهما، في مشروع واحد هو الجزيرة مباشر العامة.
سوف تحل الجزيرة مباشر العامة في بثها على ترددي الجزيرة مباشر والجزيرة مباشر مصر التي ستتوقف عن البث مؤقتاً لحين تهيئة الظروف المناسبة للبث مجدداً من القاهرة, وذلك بعد استكمال التصاريح اللازمة لعودتها إلى مصر، بالتنسيق مع السلطات المصرية. وستقدم الجزيرة مباشر العامة تجربة جديدة تنقل الحدث المباشر من مختلف أنحاء العالم في ذات الوقت الذي تتبعه بالتحليل على مدار الساعة, في صيغة تغطية خبرية متواصلة تتفق وسرعة إيقاع الأخبار في المنطقة والعالم بأسره.
وستركز القناة الجديدة على التفاعل بين المشاهدين والحدث الذي يتم نقله بما يجعلها فضاء مفتوحا للمشاهد ليعبر وليس فقط ليتلقى. وستعتمد خريطة البث على مقترحات المشاهدين أكثر من اعتمادها على نمط تقليدي من خرائط البث الثابتة.

أخر فيديو تبثه قناة الجزيرة مباشر مصر قبل أيقاف بثها

والأن نعرض لحضراتكم أخر فيديو تبثه قناة الجزيرة مباشر مصر قبل أيقاف بثها من الدوحة

آخر ٣٠ ثانية من بث قناة الجزيرة مباشر مصر