تعرف على أراء المتقدمين فى امتحان التخصص مسابقة التربية والتعليم 2014

تعرف على أراء المتقدمين فى امتحان التخصص مسابقة التربية والتعليم 2014

مع أول يوم لإمتحانات التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014، حاولنا متابعة ردود أفعال المتقدمين فى اليوم الأول فى عدد من المحافظات وبالتحديد فى 11 محافظة ولك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث عبر عدد من المتقدمين عن سعادتهم بمستوي الإمتحان فيما أعرب البعض الأخر عن مدي ضيقهم من صعوبة إمتحان التخصص .

ومن هنا ننصح كل المتقدمين فى الفترة المقبلة ضرورة مراجعة أسئلة مناهج المرحلة الإعدادية والثانوية العامة الخاصة بمناهجهم فعلي سبيل المثال ننصح بمراجعة قواعد اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالنسبة للمتقدمين فى إمتحان التخصص للغة العربية والإنجليزية على السواء، أما مادة الرياضيات ننصح بمراجعة كافة القوانين الخاصة بالمادة فى المرحلة الإعدادية والثانوية مع حل عدد من الأسئلة الإسترشادية الموجودة على الشبكة العنكبوتية الخاصة بإمتحان تخصص اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من التخصصات .

موقع مسابقة التربية والتعليم .

وكنا قد قدمنا لكم من قبل رابط مسابقة التربية والتعليم ورابط إمتحان التخصص والي من المفترض أن يستمر طول الأسبوع الجاري والأسبوع المقبل من هنا .

ونرحب بأي إستفسار خاص بكم فيما يخص مسابقة التربية والتعليم على كل الأحوال .

 تحديث السبت 27/12/2014

شكي عدد من المتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم من صعوبة أسئلة امتحان التخصص مؤكدا أن أسئلة إمتحان التخصص جاءت صعبة بشكل كبير ولاتتناسب بحال من الأحوال مع مادرسوه فى الفترة الماضية نظرا لبعدهم عن المناهج .

أحد المتقدمين إشتكي من صعوبة إمتحانات التخصص مؤكدا ضرورة جعل الأسئلة سهلة ومراعاة المتقدمين .