جدول اختبار التخصص فى مسابقة 30 ألف معلم “محدث”

جدول اختبار التخصص فى مسابقة 30 ألف معلم “محدث”
جدول اختبار التخصص فى مسابقة ٣٠ ألف معلم

تحديث الأحد 11 يناير 13:15

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان اعلامي لها على موقعها الالكتروني أنه لا يوجد مايسمى بالمقابلات الشخصية أو أي اختبارات أخرى عدا الاختبارات العامة (لغة انجليزية – حاسب اَلي – تربوي) واختبار مادة التخصص للذين لم يسبق لهم الاختبار، بالنسبة  للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد .

ودعت السادة المتقدمين السابق الإعلان عنهم متابعة جدول الاختبارات المعلن على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم تحديث البيانات يومياً، ولا توجد أي إعادة للإختبار للسادة المتقدمين السابق أداؤهم كافة الاختبارات في المراحل السابقة.

تحديث الجمعة 9 يناير 23:19

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان اعلان أن يتم الاختبارات العامة والتخصصية لكافة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد / أخصائي مساعد “تعليم عام” تنتهي خلال الاسبوع القادم اعتباراً من يوم السبت الموافق 10-1-2015 .

ودعت الوزارة المتقدمين لمراجعة جدول الاختبارات علي الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة للتعرف على أماكن اللجان وتوقيتات الاختبارات والتي تم الإعلان عنها مساء أمس الخميس ويتم تحديثها يومياً لإضافة أي متقدمين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات.

وأشارت الوزارة في بيانها الاعلامي، أنه نظراً للأعداد الكبيرة للمتقدمين في محافظة الغربية وانشغال اللجان بها في امتحانات نصف العام فقد تم تسكين جزء منهم في لجان بمحافظة المنوفية.

وأكدت الوزارة أنه لا وجود لما يسمى بالمقابلات الشخصية في المديريات التعليمية كما أشيع في بعض المواقع الإلكترونية، وأن معايير الاختيار تتم طبقاَ لأحكام القانون رقم 155 وتعديلاته لعام 2007 .

تحديث الأربعاء 7 يناير 23:06
كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أن المرحلة السابعة لاختبارات المواد العامة والامتحانات التخصصية للمتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، ستستمر خلال الأسبوع المقبل وتشمل المتضررين من الامتحانات والمتظلمين المستوفين للشروط بالاضافة للمتقدمين الذين أدوا اختبارات المواد العامة وتبقى لهم امتحان التخصص فقط .
تحديث الاثنين 5 يناير 12:58
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن عدد الذين يؤدون اليوم اختبارات التخصص، ضمن المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، بلغ نحو 50 ألف متقدم فى عدد من المحافظات. و
أضاف المصدر أنه من المتوقع أن تنتهى  الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لشغل وظائف التعليم العام “التخصصية والعامة”، يوم الخميس المقبل، مشيرا في نفس السياق أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد انطلاق اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفنى، المقدر عددهم ب 150 ألفا توافرت فيهم الشروط، موضحا على أن اختباراتهم لا تستغرق سوى من 4 إلى 6 أيام فقط.
تحديث الخميس 1 يناير 22:14
ذكر مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية مساء اليوم أن المرحلة السابعة من اختبارات المواد العامة وامتحانات التخصص ستستمر خلال الأسبوع المقبل اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4 يناير بالنسبة للمجندين والمغتربين، بالاضافة للمتضررين من الامتحانات بسبب انقطاع وصلات الإنترنت والتيار الكهربائي ببعض المحافظات، خلال المراحل السابقة والذي لم تدرج أسماؤهم في كشوف المختبرين.
وأضاف المصدر أن غرفة غرفة عمليات مركز التطوير التكنولوجى بالوزارة تلقت بعض الشكاوى تعلقت بحصول بعض الممتحنين يوم أمس الأربعاء على صفر فى امتحان التخصص رغم قيامهم بالإجابة على أسئلة الامتحان، لافتا أنه جار متابعتها على أن يتم عقد امتحان آخر للمتضرر من نتيجته بشرط تحريره محضرا بالواقعة. وِأشار المصدر إلى أن الممتحن الذى تضرر من نتيجته أو فى حالة حدوث عطل معين فى الإنترنت عليه التوجه فى اليوم التالى لامتحانه لدخوله لجنة الامتحان والسماح له بالاختبار مرة أخرى.
تحديث الثلاثاء 30 ديسمبر 21:30

نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية مساء اليوم تقريرا عن امتحانات مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، أوضحت الوزارة فىه أن الفترة من 9 نوفمبر الماضي وحتى 25  ديسمبر الجاري، بلغ عدد من أدوا اختبارات المواد العامة 447 ألف ممتقدم ومتقدمة للمسابقة، كما وصل عدد من أدوا امتحان التخصص 125 ألف مترشح ومترشحة.
وأشارت الوزارة فى بيانها أنه سوف سيتم عقد امتحانات المجندين والمغتربين وأصحاب الأعذار القهرية أيام الأحد والاثنين 4 و 5 يناير 2015

كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن اختبارات التخصص بدأت اليوم الاثنين بالنسبة للمتقدمين الذين أدوا اختبارات المواد العامة “التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية، فى 11 محافظة ضمن المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وفي نفس السياق تستمر الاختبارات ضمن نفس المرحلة بالنسبة للمتقدمين المتضررين من الامتحانات والمتظلمين وغير المدرجين في المراحل السابقة .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأشار نفس المصدر إلى أن امتحانات التخصص ستعقد في محافظات “البحر الأحمر والسويس وأسوان والأقصر وبورسعيد ودمياط والفيوم وجنوب سيناء وقنا وكفر الشيخ والإسماعيلية”، اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 22 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم الخميس المقبل .

موقع مسابقة التربية والتعليم 2014

وأوضح أنه تم اضافة أسماء المتقدمين لامتحان التخصص من أبناء المحافظات المذكورة، ضمن جدول اختبارات المرحلة السادسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد ومكان الامتحان بالرقم القومي على هذا الرابط من هنا، حيث ستعقد اختبارات التخصص بمعدل 6 دورات يوميا .
تحديث الإثنين 22 ديسمبر 22:00
كشف مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم ، أن امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم شهدت بعض الأخطاء والسلبيات التى واجهت بعض المتقدمين، مثل انقطاع الإنترنيت والتيار الكهربائي، وعدم تمكن البعض الآخر من معرفة موعد ومكان الامتحان، بسبب عدم ادراجهم ضمن مراحل المسابقة، إلا أن الوزارة وضعت حلولا لجميع المشاكل، منها إعادة الامتحانات مرة أخرى للمتقدم بالإضافة إلى تسكين المتضررين على شبكة الاختبارات حفاظا على تكافؤ الفرص بين المتقدمين ومنح كل مختبر الفرصة لدخول الامتحان.