اخر اخبار اختبارات مادة التخصص الآن في مسابقة 30 ألف معلم “محدت”

اخر اخبار اختبارات مادة التخصص الآن في مسابقة 30 ألف معلم “محدت”
اختبارات مادة التخصص

امتحانات التخصص من مسابقة وزارة التربية والتعليم ، تنطلق يوم غدٍ الاثنين الموافق لتاريخ 22 ديسمبر 2014 المرحلة الاولى من اختبارات مادة التخصص في مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد و اخصائي و التي اعلن عنها المشير عبد الفتاح السيسي شهر سبتمبر في يوم الاحتفال بالمعلم .

 اختبارات مادة التخصص

و كما انطلقت يوم امس اختبارات المرحلة السادسة من المسابقة و تستمر حتى  يوم الخميس الموافق لـ 25 ديسمبر 2014 , و اكدت وزارة التربية والتعليم ان المتقدمين لمسابقة تعيين 30 الف معلم يجب ان يلتزموا بمواعيد الاختبار .

اخر اخبار اختبارات مادة التخصص الآن في مسابقة 30 ألف معلم “محدث”
اختبارات مادة التخصص

اسماء محافظات اختبارات مادة التخصص في مسابقة 30 ألف معلم

و سنطلق المرحلة الاولى من اختبارات التخصص يول غدٍ بكل من 11 محافظة بجمهورية مصر و هي كالتالي : اسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ .

موعد اختبارات التخصص في مسابقة وزارة التربية والتعليم

و اكدت الوزارة من خلال بيان لها ان موعد المرحلة الاولى من اختبارات التخصص سوف يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم و يمكن الاستعلام عنها عن طريق القومي فقط . http://30job.moe.gov.eg

اماكن اختبارات التخصص ضمن مسابقة التربية والتعليم

من خلال تغطيتنا المستمرة لمسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية فإنه يمكن الآن الاستعلام لمعرفة تفاصيل مكان لجان امتحانات التخصص عبر موقع مصر فايف . http://www.misr5.com/moe-gov-eg

أسئلة واجابات اختبارات التخصص

كما اننا ننشر لكم الاسئلة المتوقعة من الوزارة في امتحانات يوم غدٍ الاثنين مع الاجابات ايضا لكي تساعدكم بإذن الله ، و نمتنى التوفيق لجميع المتقدمين .

اسئلة واجابات مادة التخصص إنجليزي ” إبتدائى , إعدادي , ثانوي ”

 

اسئلة واجابات مادة التخصص لغة عربية ” إبتدائى إعدادي “

اسئلة واجابات مادة التخصص معلم أخصائى إجتماعى

 

رابط الاستعلام عن جدول اختبارات مادة التخصص

و اكدت وزارة التربية والتعليم ان اختبارات المرحلة السادسة مستمرة الخاصة بالمتظلمين و المتضررين من المراحل السابقة ، و اكد ايضا ان المتقدمين لاختبارات مادة التخصص يمكنهم الاستعلام عن الجداول و كل التفاصيل عبر موقع الوزارة و نحن بدورنا ايضا نوفر هذه الخدمة عبر مصر فايف . www.misr5.com/moe-gov-eg .

تحديث 22/12/2014 :

و سوف تقام اختبارات مادة التخصص اليوم على 3 فترات على مدار خلال اليوم و تم تقسيمها كالتالي : – الفترة الصباحية : من 9 حتى 12 صباحا بتوقيت مصر , – فترة الظهيرة : من 12 حتى 3 زوالا بتوقيت جمهورية مصر , – الفترة المسائية : من 3 حتى 5 مساء ا بتوقيت مصر .

تحديث 24/12/2014 :

و بحسب تصريحات وزارة التربية و التعليم بخصوص اختبارات مادة التخصص فان عدد المتقدمين للامتحانات بلغ نحو 97 ألفا و 624 متقدما لاجتياز الاختبارات الخاصة بتعيين 30 الف معلم مساعد و اخصائي ، فيما عدد المحافظات التي تجرى بها اختبارات التخصص فقد بلغ عددها 15 محافظة .