رابط معرفة موعد إمتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014

رابط معرفة موعد إمتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014
امتحان التخصص

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء موعد إمتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم اليوم الإثنين فى عدد 11 محافظة كنا قد سبق وقدمنا لكم قائمة بأسماء المحافظات التى من المنتظر أن يبدأ بها إمتحان التخصص على مستوي الجمهورية والتى ستكون على مراحل .

وسيكون إمتحان التخصص عليه الدرجة الأكبر ضمن الإختبارات التى تتضمنها مسابقة التربية والتعليم والتى شملت إختبارات الكمبيوتر واللغة الإنجليزية والتربوي.

وتستمر حاليا إمتحانات المتخلفين ومن تعذذر دخولهم الإمتحانات وذلك فى المرحلة السادسة من مراحل مسابقة التربية والتعليم والتى إستمرت عدة أسابيع .

رابط امتحان التخصص فى مسابقة التربية والتعليم 2014

يمكن الإستعلام من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة إمتحان التخصص الخاص بكم وموعد ومكان اللجنة الإمتحانية لإمتحان التخصص، علما بأن المحافظات التى ستبدأ فيها إمتحان التخصص هي عدة محافظات لاحظنا أن الكثافة بها قليلة، ربما محاولة من جانب الوزارة من أجل معرفة المشكلات التى قد تواجههم لحلها على الفور .

يمكن الإستعلام عن موعد ومكان اللجنة الإمتحانية لإختبار التخصص من هنا .

ويمكن مساعدتكم على الفور فى أى إستفسار بخصوص إختبار التخصص الي سبق وأكدنا أنه سيكون من مناهج المرحلة الثانوية والإعدادية بشكل أكبر .

تحديث : الأربعاء 24/12/2014

سيتم فتح الباب أمام محافظات أكثر الأسبوع القادم من أجل إتمام إمتحان التخصص وهو الأخير فى مارثون وظائف 30 ألف معلم والتى إنطلقت منذ قرابة الشهرين .

 تحديث الخميس 25/12/2014

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم مساء الخميس عن مرحلة جديدة على موقعها الرسمي لمسابقة التربية والتعليم . تابعونا

تحديث الجمعة 26/12/2014

من المنتظر أن تستكمل وزارة التربية والتعليم إمتحانات التخصص لها فى مختلف المحافظات هذا الأسبوع .

تحديث الإثنين 29/12/2014

تستكمل وزارة التربية والتعليم إمتحانات التخصص خلال هذا الأسبوع وكذلك إمتحانات المتظلمين والتخلفات .