لينك الاستعلام عن موعد ومكان امتحان التخصص في مسابقة 30 ألف معلم

لينك الاستعلام عن موعد ومكان امتحان التخصص في مسابقة 30 ألف معلم
لينك الاستعلام عن موعد ومكان امتحان التخصص في مسابقة 30 ألف معلم

تحديث الأحد 11 يناير 13:19

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان اعلامي لها على موقعها الالكتروني أنه لا يوجد مايسمى بالمقابلات الشخصية أو أي اختبارات أخرى عدا الاختبارات العامة (لغة انجليزية – حاسب اَلي – تربوي) واختبار مادة التخصص للذين لم يسبق لهم الاختبار، بالنسبة  للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد .

ودعت السادة المتقدمين السابق الإعلان عنهم متابعة جدول الاختبارات المعلن على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم تحديث البيانات يومياً، ولا توجد أي إعادة للإختبار للسادة المتقدمين السابق أداؤهم كافة الاختبارات في المراحل السابقة.

تحديث الاثنين 5 يناير 12:50

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن عدد الذين يؤدون اليوم اختبارات التخصص، ضمن المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، بلغ نحو 50 ألف متقدم فى عدد من المحافظات. وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن تنتهى  الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لشغل وظائف التعليم العام “التخصصية والعامة”، يوم الخميس المقبل، مشيرا في نفس السياق أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد انطلاق اختبارات المتقدمين لشغل وظائف التعليم الفنى، المقدر عددهم ب 150 ألفا توافرت فيهم الشروط، موضحا على أن اختباراتهم لا تستغرق سوى من 4 إلى 6 أيام فقط.

تحديث الخميس 1 يناير 21:25

ذكر مصدر مطلع من وزارة التربية والتعليم أن غرفة عمليات مركز التطوير التكنولوجى بالوزارة تلقت بعض الشكاوى، تعلقت بحصول بعض الممتحنين أمس على صفر فى امتحان التخصص رغم قيامهم بالإجابة على أسئلة الامتحان، لافتا أنه جار متابعتها على أن يتم عقد امتحان آخر للمتضرر من نتيجته بشرط تحريره محضرا بالواقعة. وِأشار المصدر إلى أن الممتحن الذى تضرر من نتيجته أو فى حالة حدوث عطل معين فى الإنترنت عليه التوجه فى اليوم التالى لامتحانه لدخوله لجنة الامتحان والسماح له بالاختبار مرة أخرى.

تحديث الأربعاء 31 ديسمبر 13:30

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية صباح اليوم، أن عدد الذين يؤدون اليوم امتحانات التخصص ضمن المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وصل نحو 36 ألف ممتحن على مستوى 12 محافظة وهي البحر الأحمر والبحيرة وأسوان وأسيوط والإسكندرية والدقهلية والشرقية والغربية والقليوبية والمنيا وبنى سويف وسوهاج، موضحا أن هناك بعض المحافظات يمتحن فيها بعض المتقدمين للاختبارات العامة، وذلك نظرا لتخلفهم خلال الفترة الماضية عن عقد الاختبارات الخاصة بهم.

تحديث السبت 27 ديسمبر 23:59

أعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان اعلامي على موقعها الالكتروني، عن استكمال باقي الاختبارات للمتقدمين للمواد العامة والمادة التخصصية حيث يتم تحديث جدول الاختبارات علي موقع الوزارة يوميا هذا الأسبوع، وأشارت الوزارة في بيانها إلى اتاحة الفرصة للعاملين بالخارج والمجندين والذين تخلفوا عن أداء الاختبار لعذر قهري بأداء الاختبارات العامة والتخصصية يومي الأحد والاثنين 4-5 يناير 2015 .

تحديث الثلاثاء 23 ديسمبر 21:59

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم على موقعها الالكتروني عن إضافة أسماء جديدة لاختبارات التخصص في 15 محافظة ضمن المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث سيتم إجراء امتحانات التخصصاعتبارا  من يوم الغد الأربعاء، في محافظات القاهرة، والجيزة،  والدقهلية، والشرقية، والقليوبية، والمنيا، والإسكندرية، وأسيوط، والبحيرة، وسوهاج، ومرسى مطروح، والغربية، والمنوفية، وبنى سويف، والوادى الجديد، حيث سيدخل الاختبارات 97 ألف و624 ممتحنا يتم اختبارهم غدا الأربعاء والخميس .

أقرأ أيضا : جدول الاختبارات العامة والتخصص في مسابقة 30 ألف معلم المرحلة السابعة

أعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان إعلامي نشر على موقعها الرسمي عن بدء امتحان التخصص، للمتقدمين الذين أدوا اختبارات المواد العامة خلال المراحل السابقة لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، حيث ستبدأ اختبارات مادة التخصص غدا الاثنين الموافق 22 ديسمبر الجاري .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأشارت الوزارة في بيانها أن الامتحانات التخصصية ستبدأ في محافظات “السويس وبورسعيد وأسوان والأقصر والبحر الأحمر ودمياط والإسماعيلية والفيوم وجنوب سيناء وقنا وكفر الشيخ”، ضمن المرحلة السادسة لمسابقة المعلمين .

موعد ومكان لجنة امتحان التخصص

ويتم الاستعلام عن موعد ومكان لجنة امتحان التخصص بالرقم القومي على موقع الوزارة على الرابط التالي : 30job.moe.gov.eg وهو نفس رابط جدول اختبارات المرحلة السادسة .

وأوضحت الوزارة أن اختبارات المواد العامة ستستمر بالنسبة للمتقدمين المتخلفين والمتظلمين بالاضافة للذين لم تدرج أسماؤهم حتى المرحلة السادسة.

وزارة التربية والتعليم

تحديث الأحد 21 ديسمبر 22:52

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن اختبارات التخصص ستعقد بمعدل 6 مرات يوميا، ونبهت المتقدمين للاختبار بضرورة الالتزام بالتوقيت المحدد للامتحان، وأوضحت أنها حددت  60% من درجات الامتحان على مادة التخصص.

تحديث الاثنين 22 ديسمبر 12:20

ذكر محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، بوزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية اليوم، إن عدد المختبرين الذين يؤدون اليوم امتحانات التخصص ضمن المرحلة السادسة لاختبارات مسابقة المعلمين على مستوى 11 محافظة وصل قرابة 20 ألف متقدم، بالاضافة لنحو 849 ممتحنا يؤدون اليوم الامتحانات العامة وهى التربوى واللغة الأجنبية والحاسب الآلى فى محافظتى القليوبية والدقهلية.