آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 ديسمبر 2014

تحديث الساعة 3:00 عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 20 ديسمبر لعام 2014، والتي نوافيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بضبط 32 طن لبن يحتوي على مواد كيميائية خطيرة بالقليوبية، مصرع سيدتين وإصابة شخصين آخرين في حادث انهيار عقار بطوخ، إصابة 15 شخصا في حادث تصادم 5 سيارات نقل ثقيل بالطريق الصحراوي الشرقي.

مقتل 6 عناصر إرهابية وضبط 25 آخرين بشمال سيناء، تفقد رئيس مجلس الوزراء  المرحلة الأولى من مشروع تطوير العشوائيات في منطقة السلام، اختيار منطقة السادس من أكتوبر لبدء تنفيذ تجربة عدادات الكهرباء الذكية.

صرف حصص تموين شهر ديسمبر إلى المواطنين  بنسبة 85%، ارتفاع عدد حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى 36 حالة بمحافظة بني سويف، عقد وزارة الأوقاف الصالون الثقافي الثاني في مقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

التحفظ على أحد القضاة أطلق الرصاص على عامل في منطقة الوايلي، تمكن رجال قوات حرس الحدود من إحباط محاولة تسلل عدد 76 شخصا إلى الأراضي الليبية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 20 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت

ضبط 32 طن لبن يحتوي على مواد كيميائية خطيرة بالقليوبية 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع كل من مديرية التموين والصحة في محافظة القليوبية من ضبط اثنين وثلاثين طنا من اللبن الغير صالح للاستخدام ويحتوي على مواد كيميائية خطيرة، وذلك قبل توزيعهم على المحلات التجارية.

مصرع سيدتين وإصابة شخصين آخرين في حادث انهيار عقار بطوخ

أسفر حادث انهيار أحد العقارات بطوخ في محافظة القليوبية عن مصرع سيدتين وإصابة شخصين آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 15 شخصا في حادث تصادم 5 سيارات نقل ثقيل بالطريق الصحراوي الشرقي

أسفر حادث تصادم خمسة سيارات نقل ثقيل محملة بالطوب بالطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا عن إصابة خمسة عشر شخصا.

مقتل 6 عناصر إرهابية وضبط 25 آخرين بشمال سيناء

صرحت المصادر الامنية في محافظة شمال سيناء عن تمكن قوات مكافحة الإرهاب بالتعاون مع قوات الصاعقة من قتل ستة عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، وكذلك ضبط خمسة وعشرين شخصا من المشتبه بهم.

تفقد رئيس مجلس الوزراء  المرحلة الأولى من مشروع تطوير العشوائيات في منطقة السلام

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بزيارة تفقدية للمرحلة الأولى من المشروع الخاص بتطوير العشوائيات في منطقة السلام وسط حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

اختيار منطقة السادس من أكتوبر لبدء تنفيذ تجربة عدادات الكهرباء الذكية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن اختيار منطقة السادس من أكتوبر لبدء تنفيذ التجربة الخاصة بإستبدال عدادات الكهرباء التقليدية بعدادات الكهرباء الذكية.

صرف حصص تموين شهر ديسمبر إلى المواطنين  بنسبة 85%

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن صرف حصص التموين إلى المواطنين والخاصة بشهر ديسمبر الجاري بنسبة 85%.

ارتفاع عدد حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى 36 حالة بمحافظة بني سويف

صرحت مديرية الصحة في محافظة بني سويف عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى ستة وثلاثين حالة إصابة حتى الآن على مستوي جميع أنحاء المحافظة.

عقد وزارة الأوقاف الصالون الثقافي الثاني في مقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

عقدت صباح اليوم وزارة الأوقاف الصالون الثقافي الثاني والمنعقد في مقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمنطقة جادرن سيتي؛ وذلك لبحث المخاطر الناتجة عن الإلحاد.

التحفظ على أحد القضاة أطلق الرصاص على عامل في منطقة الوايلي

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن التحفظ على أحد القضاة وإتخاذ كافة الإجراءت القانونية حيال ذلك القاضي، الذي قام بإطلاق الرصاص على عامل في منطقة الوايلي؛ وذلك بسبب خلاف حول أسبقية المرور.

تمكن رجال قوات حرس الحدود من إحباط محاولة تسلل 76 شخصا إلى الأراضي الليبية

صرحت مديرية أمن محافظة مرسى مطروح عن تمكن رجال قوات حرس الحدود من إحباط محاولة تسلل عدد ستة وسبعين شخصا بطريقة غير شرعية من الحدود المصرية بالسلوم إلى الأراضي الليبية.