القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ووادى دجلة اليوم

ننشر قائمة القنوات الناقلة لمباراة النادى الاهلى وفريق وادى دجلة التى تقام فى السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، فى مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني للدور العام المصري بسبب انشغال الاهلى بالبطولة الكونفدرالية التي توج بلقبها مؤخراً.

تستعد مجموعة من القنوات الرياضية المصرية لنقل مباراة الاهلى ووادى دجلة على الهواء مباشرة، ويسبقها ستديوهات تحليلة بقيادة نجوم الاعلام الرياضي ومجموعة من ألم نجوم التحليل، وإليكم القائمة.

قناة CBC 2

يستعد الكابتن أحمد شوبير لقيادة الاستديو التحليلى لقناة سى بى سى 2 لتحليل مباراة الاهلى ووادى دجلة مع مجموعة من نجوم التحليل على رأسهم الكابتن أيمن يونس وخالد بيبو.

قناة النهار رياضة

أعلنت القناة عن نقلها لمباراة اليوم بين الاهلى ووادى دجلة على الهواء مباشرة، ويسبقها ستيديو تحليلى بقيادة كريم حسن شحاته.

قناة الحياة 2

استعد الاعلامي سيف زاهر لتقديم الاستيديو التحليلى للمباراة من خلال اقوى اللقاءات من داخل ارض الملعب يجريها مهيب عبد الهادي، ومجموعة من نجوم التحليل من داخل الاستيديو.

قناة نايل سبورت

أما قناة نايل سبورت التابعة للتلفزيون المصري فستذيع المباراة كعادتها من خلال استيديو تحليلى يبدأ فى السادسة والنصف أى قبل المباراة بساعة واحدة.

على أى قناة تشاهد المباراة؟