آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 19 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 19 ديسمبر 2014

تحديث الساعة الثامنة مساءا لآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر لعام 2014 والتي نطلعكم عليها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باشتباكات بين قوات الأمن وجماعة الإخوان في شارع راغب بمنطقة حلوان، وقف أجازات الضباط بدءا من 24 ديسمبر الجاري لتأمين مصر خلال أعياد الأقباط.

توفير 100 ألف فرصة عمل للمصريين بالخارج منذ شهر مارس الماضي، تفاوض هيئة الطرق مع وزارة التخطيط لتخصيص 790 مليون جنيها لشراء معدات الصيانة، ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 11 قطعة أثرية وبندقية آلية بالبحيرة.

انتهاء أعمال لجنة تحديد صلاحيات المدارس نهاية الشهر الجاري، تفريق قوات الأمن لتجمهرة لأهالي قرية قوص على شريط السكة الحديد، استشهاد أمين شرطة على يد مجهولين في محافظة البحيرة، ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق مركب صيد بدر الإسلام إلى 25 حالة وفاة، افتتاح وزير الموارد المائية والري أول بئر مياه للشرب في جوبا

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة

اشتباكات بين قوات الأمن وجماعة الإخوان في شارع راغب بمنطقة حلوان

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في شارع راغب بمنطقة حلوان، وذلك عقب قيام عناصر الإخوان بإطلاق الألعاب النارية تجاه قوات الأمن، والتي قامت بإطلاق الغاز على المتظاهرين.

وقف أجازات الضباط بدءا من 24 ديسمبر الجاري لتأمين مصر خلال أعياد الأقباط

صرح مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام عن وقف كافة أجازات الضباط من يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري؛ وذلك لتأمين جمهورية مصر العربية خلال أعياد الأقباط.

توفير 100 ألف فرصة عمل للمصريين بالخارج منذ شهر مارس الماضي

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن تمكن الوزارة من توفير عدد مائة ألف فرصة عمل للمصريين في خارج البلاد منذ شهر مارس الماضي وحتى الآن.

تفاوض هيئة الطرق مع وزارة التخطيط لتخصيص 790 مليون جنيها لشراء معدات الصيانة

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري عن تفاوض هيئة الطرق مع وزارة التخطيط؛ من أجل تخصيص مبلغ سبعمائة وتسعين مليون جنيها لشراء المعدات الخاصة بأعمال الصيانة.

ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 11 قطعة أثرية وبندقية آلية بالبحيرة

تمكن رجال المباحث في مديرية أمن محافظة البحيرة من ضبط أحد الأشخاص العاطلين وبحوزته إحدى عشرة قطعة أثرية فرعونية وبندقية آلية.

انتهاء أعمال لجنة تحديد صلاحيات المدارس نهاية الشهر الجاري

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر عن انتهاء اللجنة الخاصة بتحديد مدى صلاحيات المدارس من كافة أعمالها مع نهاية آخر شهر ديسمبر الجاري.

تفريق قوات الأمن لتجمهرة لأهالي قرية قوص على شريط السكة الحديد

تمكنت قوات الأمن من تفريق تجمهرة لأهالي قرية قوص، والذين قاموا بالتجمهر على شريط السكة الحديد إثر قيام أحد ضباط الشرطة بالتعدي على عامل سكة حديد.

استشهاد أمين شرطة على يد مجهولين في محافظة البحيرة

استشهد أحد أمناء الشرطة في مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، إثر قيام عدد من الأشخاص مجهولي الهوية بإطلاق الرصاص الحي عليه بقرية الوفائية.

ارتفاع عدد ضحايا حادث غرق مركب صيد بدر الإسلام إلى 25 حالة وفاة

صرحت وزارة الصحة والسكان في بيان صادر عنها عن ارتفاع عدد حالات الوفاة الناتجة عن حادث غرق مركب صيد بدر الإسلام في مياه البحر الأحمر إلى خمسة وعشرين حالة وفاة.

افتتاح وزير الموارد المائية والري أول بئر مياه للشرب في جوبا

صرح وزير الموارد المائية والري عن افتتاح أول بئر مياه للشرب في جوبا، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزير لجنوب السودان، كما أكد على أن تلك الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين.