أهم وظائف جريدة الأهرام الأسبوعية

أهم وظائف جريدة الأهرام الأسبوعية

مصر فايف تقدم لجميع الشباب الذين يبحثون عن وظيفة في شركة ما مجموعة من الوظائف التي أعلنت عنها جريدة الأهرام التي أعلنت في هذا الأسبوع، نتمنى لجميع الشباب أن يجد فرصة جيدة في هذه الوظائف الكثيرة التي أعلنت عنها الشركات والمؤسسات.

أعلنت بعض المؤسسات الأمس الجمعة الموافق الثالث والعشرون من يناير 2015 عن عدد من الوظائف الخالية بها في جريدة الأهرام.

يوجد عدد من الوظائف الخالية في جريدة الأهرام الأمس الجمعة 23 -1-2015 في أكثر من تخصص ومنها وظائف محاسبين لكبرى الشركات، باحثين علمين، الكثير من الوظائف الأخرى المختلفة للجنسين الشباب والبنات وبمرتبات جيدة.

الصورة تحتوي على عدد من الوظائف ويرفق مع كل إعلان وظيفة رقم التلفون الخاص بالمؤسسة أو الشركة التي قامت بالإعلان عن الوظائف التي فى حاجة إليها، في بعض الأحيان الإيميل.

توجد وظائف في جدة في المملكة العربية السعودية في مستشفى كبرى،ووظائف لشركة هندسية كبرى في السعودية وبالتوفيق للجميع.

وظائف الاهرام - 1 وظائف الاهرام - 2 وظائف الاهرام - 3 وظائف الاهرام - 4 وظائف الاهرام - 5 وظائف الاهرام - 6 وظائف الاهرام - 7 وظائف الاهرام - 8 وظائف الاهرام - 9 وظائف الاهرام - 10 وظائف الاهرام - 11 وظائف الاهرام - 12 وظائف الاهرام - 13 وظائف الاهرام - 14 وظائف الاهرام - 15 وظائف الاهرام - 16 وظائف الاهرام - 17 وظائف الاهرام - 18 وظائف الاهرام - 19 وظائف الاهرام - 20 وظائف الاهرام - 21ِ

ننشر لكم بصفة مستمرة على موقع مصر فايف في قسم الوظائف الخالية الكثير من الوظائف الخاصة التى تعلن عنها الشركات في الجرائد اليومية، الكثير من الوظائف الحكومية التى يتم الإعلان عنها من قبل الوزارات المختلفة.