التعليم جدول اختبارات المرحلة السادسة لمسابقة 30 ألف معلم

التعليم جدول اختبارات المرحلة السادسة لمسابقة 30 ألف معلم
التعليم جدول اختبارات المرحلة السادسة لمسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، مساء اليوم الخميس على موقعها الالكتروني، عن جدول اختبارات المواد العامة التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية، ضمن المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، التي تبدأ يوم السبت 20 ديسمبر وحتى يوم الخميس 25 ديسمبر الجاري .

موقع وزارة التربية والتعليم

تشمل المرحلة السادسة من الاختبارات المتقدمين المتضررين من الامتحانات، بسبب انقطاعات الأنترنيت والتيار الكهربائي أثناء الإمتحان، والذين لم يتم ادراجهم بأي مرحلة من المراحل السابقة، بالاضافة للمتظلمين الذين تم استبعادهم من المسابقة خلال مرحلة التقديم الأولى لعدم استفياء شرط التربوي، والمتظلمين بسبب عدم تمكنهم من معرفة موعد ومكان لجنة الامتحان ، والذين تم تحديد موعد امتحانهم في محافظة أخرى .

جدير بالذكر أن المرحلة الخامسة من مسابقة انتهت اليوم الخميس الموافق 18 ديسمبر الحالي وشملت المتقدمين من بعض المحافظات التي تم تأجيل الامتحانات بها بسبب تعطل شبكة الأنترنيت، ومجموعة من المتضررين والمتظلمين .

جدول اختبارات المرحلة السادسة

اضغط هنا للاستعلام عن موعد وكان لجنة الامتحان ضمن المرحلة السادسة من مسابقة المعلمين .

تحديث الخميس 18 ديسمبر 21:12
أكدت وزارة التربية والتعليم، فى بيان لها صدر منذ قليل أنه سيتم عقد الاختبارات بالنسبة للذين لم يتمكنوا من إتمام أحد الاختبارات العامة أو جميعها بسبب انقطاع الإنترنت أو أى سبب فنى أو خارجى آخر خلال أيام السبت والأحد والاثنين من الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى التظلمات للذين لم يتم اختبارهم من قبل.
وأشارت الوزارة فى بيانها أنه بالنسبة للعاملين بالخارج والمجندين فسيتم تحديد موعد لاحق لهم بعد نهاية الامتحانات.