آخر أخبار المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

آخر أخبار المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بدءا من يوم السبت الموافق 20-12-2014.

تحديث يوم الخميس 25-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن استكمال عقد اختبارات التخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم في خمسة عشرة محافظة، كما يمكن الاستعلام عن مكان وموعد اختبارات التخصص من خلال جدول اختبارات المرحلة السادسة.

تحديث يوم الثلاثاء 23-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها عن استمرار عقد الاختبارات الخاصة بالمواد العامة لكل من المتخلفين والمتظلمين، والذين لم يتم إدراج أسمائهم حتي المرحلة السادسة، كما أعلنت الوزارة عن إدراج أسماء جديدة في جدول اختبارات المرحلة السادسة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

تحديث يوم الإثنين 22-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم  عن بدء اختبارات التخصص اليوم في محافظات أسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ.

تحديث يوم الأحد 21-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن بدء الاستعدادات الخاصة بعقد امتحانات التخصص اليوم، على أن تبدأ الاختبارات بشكل فعلي يوم غد الإثنين الموافق 22-12-2014، وذلك في محافظات أسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ.

تحديث يوم السبت 20-12-2014

بدأت اليوم اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة تعيين ثلاثين ألف معلم، كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء عقد اختبارات مواد التخصص للمتقدمين لمسابقة الوزارة يوم غد الأحد الموافق 21-12-2014.

تحديث يوم الجمعة 19-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات المتخلفين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم بدءا من يوم غد السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الإثنين الموافق 22-12-2014.

كما صرحت الوزارة أيضا عن إدراج جدول اختبارات المرحلة السادسة مساء أمس من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

تحديث يوم الخميس 18-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء تلك المرحلة في العشرين من شهر ديسمبر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من ذاك الشهر، كما ستضم تلك المرحلة عقد الاختبارات للذين لم يتم إدراج أسمائهم في المراحل السابقة، وكذلك المتظلمين والمتضررين والذين لم تكتمل اختباراتهم؛ بسبب حدوث أي مشكلة في السيرفر.

كما أوضحت الوزارة عن عقد اختبارات مواد التخصص في خمسة محافظات خلال الأسبوع القادم، وسيتم عقد اختبارات التعليم الفني عقب الانتهاء من اختبارات التعليم العام.

كما حذرت الوزارة من ميل البعض إلى سلك الطرق الغير شرعية في تلك المسابقة عن طريق دفع المبالغ المالية لمن يدعون بالقدرة على تعيين المتقدميين، كما أكدت الوزارة على أن تلك المسابقة تتم في إطار من الشفافية التامة.

ويمكنكم أيضا الإطلاع على  :

جدول اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

عاجل: وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد عقد اختبارات المتخلفين في مسابقة 30 ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج

وسنوافيكم بتحديث مستمر على مدار اليوم لآخر أخبار المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم.