أسئلة تخصص اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30000 من مصر فايف

أسئلة تخصص اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30000 من مصر فايف

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن موعد اختبارات التخصص للمعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد، أخصائي مساعد بالنسبة للمعلمين الذين تم اختبارهم في اختبارات المواد العامة خلال المراحل الخمسة السابقة لاختبارات المواد الثلاثة.

جميع المعلمين تعلم أن الكثير من الأسئلة التي نشرناها لكم على موقع مصر فايف سواء كانت في مادة الحاسب الآلي، التربوي، اللغة الإنجليزية جاء منها في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم، لذالك ننشر لكم جميع أسئلة التخصص إن شاء الله هيأتي منها جزء كبير في اختبارات وزارة التربية والتعليم

المرحلة السادسة ستبدأ السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 25-12-2014 ويتم إدراج عدد كبير من المعلمين الذين لم يتم إدراجهم من قبل في المرحلة السادسة.

أسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم كاملة في التخصص وأجابتها والموعد

يمكنكم الدخول على الرابط السابق ومعرفة جميع أسئلة التخصص ويتم تحديث الموضوع يومياً بالكثير من الأسئلة والملفات المختلفة في جميع المواد والمراحل التعليمية.

ننشر أسئلة التعليم الفني في جميع التخصصات لجميع المعلمين المتقدمين للحصول على وظيفة معلم مساعد في مسابقة الـ 30000 ألف معلم، ننشر جميع الملفات لجميع التخصصات التالية التعليم التجاري، التعليم الصناعي، التعليم الزراعي.

أسئلة التعليم الفني في مسابقة الـ 30 ألف معلم

أسئلة التخصص كاملة في جميع المواد

ننشر لكم مجموعة من الروابط التي تحتوي على أسئلة التخصص الخاصة بكل مادة على حدة وتوجد بعض الروابط التي تحتوي على مجموعة من المواد ويتم تحديث الموضوع يومياً بجميع الأسئلة الجديدة.

  1. اختبارات جميع التخصصات أون لاين.
  2. أسئلة تخصص اللغة الفرنسية لاختبارات مسابقة الـ 30000 معلم.
  3. أسئلة تخصص مادة الدراسات من داخل اللجان والمتوقعة.
  4. أسئلة تخصص رياض أطفال.