رحلة أسبوع للأقصر وأسوان بـ 200 جنية فقط.. أعرف التفاصيل

رحلة أسبوع للأقصر وأسوان بـ 200 جنية فقط.. أعرف التفاصيل

في خدمة تقدمها جديدة وزارة الشباب والرياضة، أعلنت الوزارة عن رحلات إلي الأقصر وأسوان للشباب لقضاء أسبوع كامل بقيمة 200 جنية للفرد الواحد، والتي تضمن 22 فوج من الشباب من جميع المحافظات وأعضاء مراكز الشباب والجمعيات الأهلية والجامعات المصرية والشباب بشكل عام.

يشمل برنامج الرحلة زيارة، المعالم الأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان الموجود بالبر الغربي معابد الفيلة، الكرنك، ومعبد الأقصر، أيضاً زياره إلي السد العالي، كما تشمل علي زيارة البر الشرقي لمعابد وادي الملوك، ومعبد حتشبسوت، معبده ابو، وجزيرة النباتات، والمسلة الناقصة ومتحف النوبة، بالإضافة إلي البرنامج السياحي من جولات حرة بالأقصر وأسوان.

وستكون الإقامة بالمدينة الشبابية الدولية بالأقصر وأسوان، كما ستوفر الوزارة مرشدين سياحيين لمرافقة الأفواج، خلال زيارتهم للمناطق الأثرية.

تبدأ أفواج الرحلة الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة مساءاً من قطار محطة مصر،  للحجز والاستعلام عن طريق الخط الساخن 19133 أو الخط الارضى 0233469104 .

وحرصا من الوزارة علي إسعاد الجميع فقد قررت أن تتحمل الوزارة لرسوم اشتراك عدد 400 فرد من مصابي الثورة  .

كما تم تخصيص فوج، للشباب والفتيات، من ذوى الإعاقة، في الفترة من 8 إلى 14 يناير المقبل، يشارك في الفوج 500 شاب وفتاة من ذوى الإعاقة.