آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 ديسمبر 2014

تحديث الساعة 8:10 مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 ديسمبر لعام 2014 والتي نوافيكم بها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتقديم موعد صرف معاشات شهر يناير القادم من اليوم العاشر إلى اليوم الأول من نفس الشهر، تنفيذ مشروع محور 30 يونيو بإجمالي تكلفة 1.8 مليار جنيها.

زيادة المعاشات التابعة للقوات المسلحة المصرية بنسبة 5%، مشاركة مصر في اجتماعات الدورة التاسعة لاجتماعات لجنة التراث الثقافي باليونسكو، استكمال محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة، استكمال محكمة جنايات القاهرة لجلسات قضية أحداث المقطم.

الإعلان عن آخر تطورات أعمال تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة في مؤتمر صحفي، حصول نسبة 98.5% من العاملين بالقطاع الحكومي على درجة ممتاز، الإعلان عن الخطة القومية لمواجهة السيول يوم الأحد القادم، تقديم قانون تقسيم الدوائر الانتخابية إلى رئيس الجمهورية اليوم، استشهاد طاقم طائرة مصرية عسكرية أثناء تدريب مشترك بين مصر والإمارات.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 ديسمبر 2014، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير القادم من اليوم العاشر إلى اليوم الأول من نفس الشهر

صرحت نائب رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن تقديم موعد صرف معاشات شهر يناير القادم من اليوم العاشر إلى اليوم الأول من نفس الشهر.

تنفيذ مشروع محور 30 يونيو بإجمالي تكلفة 1.8 مليار جنيها

أصدر مجلس الوزراء قرارا يتضمن الموافقة على تنفيذ مشروع محور 30 يونيو بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار وثمانمائة مليون جنيها؛ وذلك من أجل الربط بين الطريق الدولي الساحلي.

زيادة معاشات القوات المسلحة المصرية بنسبة 5%

أصدر مجلس الوزراء قرارا بالموافقة على مشروع القانون الخاص بزيادة المعاشات التابعة للقوات المسلحة المصرية بنسبة 5%، والذي كان قد أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا به.

مشاركة مصر في اجتماعات الدورة التاسعة لاجتماعات لجنة التراث الثقافي باليونسكو

تشارك اليوم جمهورية مصر العربية في اجتماعات الدورة السنوية التاسعة للجنة الدولية لحماية الممتلكات الثقافية في حالة النزاع المسلح في اليونسكو، وذلك من خلال ممثلين عن الجمهورية من وزارة الثقافة ووزارة الدفاع.

استكمال محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

تستكمل اليوم محكمة جنايات الجيزة محاكمة جمال وعلاء مبارك وسبعة آخرين من رجال الأعمال والمتهمين في قضية التلاعب بالبورصة.

استكمال محكمة جنايات القاهرة لجلسات قضية أحداث المقطم

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في معهد أمناء الشرطة في منطقة طرة محاكمة ثلاثين متهما في القضية المعروفة باسم أحداث المقطم.

الإعلان عن آخر تطورات أعمال تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة في مؤتمر صحفي

سيقوم رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية ظهر اليوم بالإعلان عن آخر التطورات التي وصلت إليها أعمال تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة، وذلك خلال مؤتمر سيتم عقده بأحد المواقع التابعة للمشروع.

حصول نسبة 98.5% من العاملين بالقطاع الحكومي على درجة ممتاز 

صرحت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حصول نسبة 98.5% على درجة ممتاز من إجمالي الموظفين العاملين بالقطاع الحكومي في الدولة.

الإعلان عن الخطة القومية لمواجهة السيول يوم الأحد القادم

سيقوم وزير الموارد المائية والري يوم الأحد القادم بعقد مؤتمر صحفي؛ للإعلان عن الخطة القومية لمواجهة السيول، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمحافظين.

تقديم قانون تقسيم الدوائر الانتخابية إلى رئيس الجمهورية اليوم

صرح أحد المصادر المطلعة بمجلس الوزراء عن قيام المجلس اليوم بتقديم القانون الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

استشهاد طاقم طائرة مصرية عسكرية أثناء تدريب مشترك بين مصر والإمارات

صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن استشهاد طاقم إحدى الطائرات المصرية التابعة للقوات المسلحة مساء أمس، إثر تحطم الطائرة أثناء تدريب مشترك بين مصر ودولة الإمارات.