بالفيديو.. شاهد رد فعل السيسي عندما علم بخبر ترشح أحمد عز للبرلمان

بالفيديو.. شاهد رد فعل السيسي عندما علم بخبر ترشح أحمد عز للبرلمان
عبد الفتاح السيسي

في رد فعل قوي من الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما علم بترشح احمد عز أمين الحزب الوطني المنحل للانتخابات البرلمانية القادمة، فقد عبر الرئيس السيسي عن رفضه لأي محاوله من المحاولات لإرجاع مصر إلى الوراء.

وقد انفعل عبد الفتاح السيسي انفعالا شديدا عندما علم بهذا الخبر وذلك أثناء افتتاحه لميناء الغردقة الجوى بعد أعمال التطورات الجديدة به.

فقد أثير في الأيام الأخيرة خبر عن نية احمد عز أمين الحزب الوطني المنحل، وأحد اهم أركان نظام مبارك في الترشح للبرلمان الجديد، وقد قال الكثير من النشطاء في الشارع السياسي المصري أن الهدف الرئيسي من ترشح عز للانتخابات البرلمانية القادمة هو رجوع الحزب الوطني للحكم من جديد.

وقال السيسي في خطابه بخصوص نفس الموضوع “أنا عاوز أقول لحضراتكم محدش ها يقدر يرجع مصر للخلف”، وأن هذا الكلام يقال ليس بهدف كسب خاطر المصريين، فالمصريين لا يمكن لاحد الكذب عليهم، فهم قادرين على تغيير العالم.

وأشار السيسي أن أرادة المصريين هي الوحيدة التي تحرك الوطن، ولا يمكن لاحد السيطرة عليهم أو فعل شئ بغير إرادتهم، وأكد انه لن يتم منع احد من الترشح للانتخابات البرلمانية القادمة، لكن المصريين قادرين على عزل أي احد يريد الرجوع بهم إلى الوراء، وهذا ما قد ظهر في السنوات الأربع الأخيرة.