التعليم: حلول المشكلات التي واجهت المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم

التعليم: حلول المشكلات التي واجهت المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم
التعليم حلول المشكلات التي واجهت المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن الاجراءت الواجب اتخاذها بشأن المشكلات التي واجهت بعض المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وأخطرت جميع المديريات التعليمية بالتنبه على المتقدمين المتضررين من الامتحانات بضرورة التوجه لديوان الوزارة بالقاهرة حسب الحالات التالية :

– بالنسبة للمتقدمين الذين لم تدرج أسماؤهم في أي مرحلة من مراحل المسابقة، عليهم التوجه لغرفة العمليات بالوزارة مرفقين بأصول مؤهلاتهم و بطاقة الرقم القومي، ليتم تحديد موعد لهم .

– بالنسبة للمتضررين من الامتحانات بسبب تعطل شبكة الأنترنيت أو انقطاع التيار الكهربائي أثناء الإمتحان، أوضحت الوزارة أنه عليهم متابعة موقع الوزارة حيث يتم تحديث بيانات المتقدمين بإستمرار .

– أما المتقدمين الذين ظهر لهم تخصص مختلف عن التخصص الذي تم التقديم به، عليهم التوجه لديوان الوزارة مرفقين بأصول مؤهلاتهم وبطاقة الهوية، لتعديل التخصص قبل موعد إمتحان التخصص .

– ودعت الوزارة كافة المتقدمين الذين ظهر لهم إمتحانهم فى محافظة أخرى إلى التوجه للوزارة لتصحيح هذا الخطأ .

– المتقدم الذي ظهر له اسم مختلف عند البحث برقمه القومي، يتوجه لغرفة العمليات بالوزارة مصطحبا معه مؤهلاته التربوية وبطاقة الرقم القومي لتصحيح الخطأ .

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم وأحد القائمين على غرفة عمليات الوزارة، أن هناك فريق عمل كامل من مركز التطوير التكنولوجى قائم على خدمة المواطنين بتلقى شكاواهم، يعمل من التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا، لإنهاء أى عقبات من شأنها الإضرار بأحد المتقدمين تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بدخول جميع المتقدمين الامتحانات وتطبيق قواعد المفاضلة بينهم بعد الانتهاء من الامتحانات.

تحديث الجمعة 19 ديسمبر 11:10

بالنسبة للمتقدمين الذين يتعذر عليهم السفر لمقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، ننشر رقم هاتف مركز التطوير التكنولوجي 0506903103 الذي يمكن الاتصال من خلاله للاستفسار أو التظلم .