تردد قناة الفراعين علي النايل سات 2015 قناة توفيق عكاشة

تردد قناة الفراعين علي النايل سات 2015 قناة توفيق عكاشة

تعرف علي التردد الجديد لقناة الفراعين، قناة الإعلامي توفيق عكاشية، نقدم لكم علي مصر فايف أحدث تردد أعلنتة قناة الفراعين علي صفحتها الرئيسية علي فيس بوك، تردد 2015 للقناة المصرية الفراعين التي يقودها الإعلامي المعروف دكتور توفيق عكاشة.

تعود كثير من متابعي قناة الفراعين علي الضحك كثيرا بسبب الطريقة التي يقدمها توفيق عكاشة، حيث يقدم الأخبار التي تدور في البلد منذ بداية الثورة وحتى الآن، ويقدمها بطريقة فكاهية جدا تميل كثيرا إلي طريقة كافة الشعب المصري، ولذلك أستطاع الوصول إلي قلوب مختلف المصريين بطريقتة الفكاهية.

مصداقية كبيرة شهدها الإعلامي توفيق عكاشة علي شاشتة قناة الفراعين، بعد ان توقع كثير من الأحداث في مصر منذ بداية الثورة، وثني علي البعض، وبغض البعض، وكانت بينه وبين الأخوان عداوة كبيرة، أستغلها للوصول إلي قلوب كل معارضي نظام الأخوان، وبعد تعاطفة مع مبارك منذ فترة حكمة أثناء كان في بداية مشوارة الإعلامي، تعاطف معه بعد حصولة علي البراءة، وساند كثيرا نظام السيسي حاليا.

يشارك توفيق عكاشة علي قناة الفراعين المذيعة حياة الدرديري التي تشاركة في تقديم عدة برامج، تتجه في نفس أتجاة توفيق عكاشة السياسي، الذي يبدو أنه سخر القناة الخاص به والتي يمتلكها وهو من أنشأها إلي محاربة جماعة الأخوان المسلمين ونشر فضائحهم بأستمرار.

تردد قناة توفيق عكاشة قناة الفراعين 2015

30tu

11217
h
27500

5/6

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومضحكة مع الإعلامي توفيق عكاشة علي قناة الفراعين.