موعد اعلان جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين في مسابقة 30 ألف معلم

موعد اعلان جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين في مسابقة 30 ألف معلم
موعد اعلان جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين في مسابقة 30 ألف معلم

نشر مصر فايف يوم أمس الجمعة نقلا عن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنباء حول عقد اختبارات المواد العامة التربوي والحاسب الآلي واللغة الانجليزية، اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، بالنسبة للمتظلمين والمتضررين من الامتحانات في المرحلة الخامسة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد .

إلا أن الوزارة قررت التراجع عن قرارها لعقد الاختبارات في مرحلتها الخامسة لتشمل المتضررين من الامتحانات، بسبب تعرضهم لانقطاع شبكة الإنترنت أثناء الامتحان، أو لعدم وجود أسمائهم فى لجان الامتحانات أو على الموقع الرسمى للوزارة، بالإضافة إلى بعض المشكلات الخاصة بلجنة الامتحانات، من تعطل النظام الإلكترونى الخاص بالامتحانات فى بعض اللجان، بالاضافة للمتظلمين الذين تم استبعادهم بعد مرحلة التقديم الأولى .

وأكد مصدر موثوق بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم الاعلان عن جدول اختبارات المتظلمين والمتضررين على الموقع الرسمي للوزارة مساء يوم الاثنين أو صباح الثلاثاء على أكثر تقدير، لتمكين المتقدمين من معرفة موعد ومكان الامتحان .

ملاحظة : إدراكا منا لأهمية المسابقة نعتذر لقرائنا الأعزاء عن الأخبار التي تم نشرها يوم أمس بشأن جدول اختبارات “المتضررين والمتظلمين” .
تحديث الأحد 14 ديسمبر 14:12
تجمع صباح اليوم أمام وزارة التربية والتعليم، المئات من المتضررين من امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وذلك بسبب عدم تمكنهم من دخول الامتحانات، بالإضافة إلى سقوط النظام الإلكترونى الخاص بشبكة الإنترنيت فى بعض المحافظات أثناء اليوم الأول من امتحان المرحلة الخامسة أمس السبت.
وتم السماح لهم بالدخول إلى قاعة غرفة عمليات الوزارة لاستقبالهم ومعرفة مشكلاتهم .