تعرف على سعر عقار سوفالدي المصري المطروح في كافة صيدليات الجمهورية
عقار سوفالدي

تحديث يوم السبت 18-4-2015

صرح رئيس غرفة صناعة الدواء الدكتور أحمد العربي عن خفض سعر عقار سوفالدي المصري المطروح بكافة الصيدليات إلى ألفين وأربعمائة جنيه بعد أن كان سعر  العلبة الواحدة ألفين وستمائة وسبعين جنيها.

تحديث يوم الجمعة 10-4-2015

صرحت وزارة الصحة والسكان عن طرح عقار سوفالدي المحلي في الصيدليات وكافة المراكز الطبية المتخصصة غدا، على أن يكون سعر العلبة الواحدة 2670 جنيها.

تحديث يوم الأحد 22-2-2015

صرح مساعد وزير الصحة والسكان بقطاع الصيادلة عن توفير عقار سوفالدي المصري بالصيدليات في الثالث من شهر مارس القادم بسعر 2670 جنيها للعلبة الواحدة.

تحديث يوم الأحد 15-2-2015

افتتح أمس وزير الصحة والسكان أحد أكبر مصانع الأدوية المنتجة لعقار مثيل لعقار سوفالدي، على أن يتم توفير هذا العقار في كافة الأسواق وذلك في الأول من شهر مايو القادم.

تحديث يوم السبت 14-2-2015

صرحت وزارة الصحة والسكان عن توفير عقار سوفالدي المصري بشركات التوزيع في الأول من شهر مارس القادم، على أن يتم توزيعها بعد ذلك في الصيدليات الحرة.

تحديث يوم الخميس 12-2-2015

صرحت نقابة الصيادلة عن توفير عقار سوفالدي المصري SOVALDI والخاص بعلاج مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف بفيروس سي في كافة صيدليات جمهورية مصر العربية تحت مسمى مبي فيروباك.

حيث أوضح عضو مجلس نقابة الصيادلة الدكتور أشرف مكاوي عن توافر عقار سوفالدي المصري بالصيدليات تحت مسمى مبي فيروباك بسعر 2670 جنيها للعلبة الواحدة، والتي تحتوي على ثماني وعشرين قرصا.

تحديث يوم الخميس 11-12-2014

وزارة الصحة والسكان تعلن عن صرف عقار سوفالدي SOVALDI والخاص بعلاج مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف بفيروس سي، وذلك في 8 مراكز تأمين صحي تابعة لوزراة الصحة والسكان و26 منفذا تابعا للجنة القومية للفيروسات الكبدية .

حيث صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي خلال اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، الذي تم عقده مساء أمس برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن توفير صرف عقار سوفالدي في 8 مراكز تابعة للتأمين صحي و26 منفذا تابعا للجنة القومية للفيروسات الكبدية وذلك على مستوي أنحاء الجمهورية .

ويأتي هذا في إطار سعي اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية لتوفير عقار سوفالدي SOVALDI لمرضى فيروس سي الكبدي في خمسين مركزا على مستوى جميع أنحاء الجمهورية .

كما أنه من المقرر توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من وزارة الصحة والسكان ووزارة التضامن الاجتماعي؛ من أجل توفير الدعم النقدي للأسر في قطاع الخدمات الصحية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الرجاء وضع اجهزة لمعرفة معدومي الضمير الذين يتجرون بالادوية المغشوشة مربوطة مع وزارة الصحة توضح اسم المريض / ورقم مسلسل على العبوة الداخلية والخارجية لكل علبة ويكون لها كود في وزارة الصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.